BU9017-3

تعد ساعات اليد من الاكسسوارات التي لا تستغني عنها النساء في أي وقت، سواء عند الذهاب إلى العمل صباحا، أو حتى عند الخروج للسهر ليلا، خصوصا مع تنوع طرازات الساعات النسائية، حيث يتبارى مصنعو الساعات في كل عام، في إصدار أروع التصاميم وأكثرها أناقة وابداعا، لإرضاء شغف المرأة بجمالها، وأنثوتها.

في هذا المقال نستعرض معك سيدتي، أفضل ماركات الساعات الحريمي وأسعارها، والتي يمكنك الاختيار من بينها لإضافة لمسة أنثوية خاصة إلى إطلالتك اليومية، لتعكسي بها شخصيتك ومفهومك الخاص عن جمال المرأة.

BURBERRY CHECK ENGRAVED WATCH (995.00 EGP)

تشتهر علامة BURBERRY بمنتجاتها المميزة التي يمكن رؤيتها هنا على مختلف الساعات الحريمي. وباعتبارها دار أزياء عالمية ذات تراث طويل، لطالما ابتكرت بربري الملابس والاكسسوارات في مجموعة من الطرازات الأنيقة.

تأسست بربري عام 1856، وعلى مدى نحو قرنين من الزمان نمت العلامة التجارية وتحملت، وتوسعت منتجاتها، بفضل ما تتمتع به ساعات بربري بسمات أصلية ومبتكرة ومميزة.

وتتميز مجموعة Check Engraved بمكونات من الستانليس ستيل المقاوم للصدأ، مع سير من الجلد الطبيعي بألوان وتصميمات غاية في الأناقة، كذلك حركة الساعة السويسرية، والماكينة الياباني التي تعمل بالبطارية.

BVLGARI CHRONOGRAPH (995.00 EGP)

تم تصميم كل ساعة من BVLGARI لتتميز بدقة دقيقة من الخبرة الفنية السويسرية وابتكار الإبداع الإيطالي، مما يمزج تقاليد هذه البلدان لإنتاج ذروة خبرتها.

وفي مجموعة ساعات BVLGARI اعتمدت الشركة على التصميم الجريء المميز لها منذ أكثر من 40 عامًا. بسوار وعلبة من الستانليس ستيل الفضي بتصميم أيقوني يمثل شعار الشركة، وزجاج زفير ضد الخدش، مع حركة الكوارتز السويسرية، ذات الدقة المتناهية، وماكينة ياباني تعمل بالبطارية.

CITIZEN WATCH (495.00 EGP)

ابتكار وتكنولوجيا متقدمة تحصد الجوائز؛ بهذه التوليفة الناجحة تمكنت ساعات CITIZEN من ترشخ مكانتها في مجال الساعات الحريمي لسنوات. وذلك بفضل متانة العتاد والموثوقية والتقنيات الحصرية.

تتميز ساعات Citizen بتصميم كلاسيكي من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ مع خطوط تصميم أنيقة وبسيطة وخالدة، بقطع رقيقة وواجهات مرصعة بقطع الكريستال بأسلوب أنيق، مع زجاج ضد الخدش.

FOSSIL CHRONOGRAPH (1,295.00 EGP)

عززي إطلالتك الأنثوية بطريقة جديدة، بتصميم يمزج الحرفية اليدوية السويسرية بسلاسة مع التصاميم الخالدة والوظائف المعاصرة، ما يؤدي إلى مجموعة لديها ما يكفي للتعبير عن شخصيتك بشكل لا مثيل له.

وظهرت ماركة Fossil في عام 1984، وهي مستوحاة من الملابس الكلاسيكية الأمريكية الشهيرة، ويستخدم مصنعو الساعة مجموعة واسعة من المواد والأشكال في جميع مراحل تصنيع الساعات، بدءًا من الجلود المفككة إلى المعادن متعددة الأوجه، والتكنولوجيا إلى الجماليات البسيطة.

GUESS COLLECTION CHRONOGRAPH (1,245.00 EGP)

تعمل ساعات GUESS COLLECTION للنساء على توحيد تصاميم GUESS من خلال خبرة دقيقة في صناعة الساعات من سويسرا ، ما ينتج عنه مجموعة من الساعات الأنيقة ذات السعر المتوسط.

وتتميّز ساعات GC بمواد ممتازة، وتكنولوجيا متطورة وتفسيرات مذهلة لأحدث صيحات الموضة ، مع مزيج ذكي من التألق، من أجل إصدار تصاميم يحمل كل منها ثراء مستمد من مواد متفوقة وقرارات جمالية.

تم إطلاق العلامة التجارية GUESS COLLECTION في عام 1997 من قبل بول مارسيانو ، مؤسس علامة GUESS للأزياء، لكي يعكس أسلوب حياتك وشخصيتك بشكل أفضل.