85054e0ec53546430a093f7e01a54dea6b511bd7

الساعات.. تعد الساعات من أشهر المقتنيات التي يسعى إليها الشباب والرجال، كبار السن والصغار، إضافة إلى السيدات أيضا واللائي يبحثن عن تقديم الهدايا لأحبائهن.

وفي مصر هناك الكثير من الشباب الذين يسعون إلى امتلاك قطعا مميزة، تجعلهم مختلفين عن غيرهم، فيبحثون دائما عن الجديد والمميز في عالم الساعات، فنجد أن هناك عدد من أشهر ماركات الساعات الرجالي في مصر يقبل على شرائها الكثير من الرجال والشباب أيضا، ومنها “الساعات الكاسيو، الساعات الرادو، الساعات السيتيزن، الساعات الديزل، الساعات الفوسيل، الساعات جراهام، الساعات الأوميجا، الساعات الروليكس”.

و من خلال هذة المقالة سوف نستعرض بعض من أشهر ساعات رجالى شيك واسعارها  :

“ساعات الرولكس”

الساعات الرولكس تعد من أفضل أنواع الساعات التي يسعى إليها الكثيرون لشرائها، نظرا لأنها من الساعت المميزة في الشكل والجودة والألوان المميزة و التي تزيد من يرتديها رونقًا وجمالًا.”ROLEX OYSTER PERPETUAL DEEPSEA CERAMIC BEZEL WATCH BLACK WITH STAINLESS STEEL SILVER&GOLD BELT”

هي ساعة دائرية بها مزيج من الألوان التي تعطي شكلا متميزا، خليط من الذهبي والفضي والأبيض والأسود والأصفر، ساعة بلون مينا أسود، أما نوع السير فهو من المعدن الملون من الفضي والذهبي، المصنوع من “الاستانلس ستيل” Stainless steel.

تتميز الساعة بأنها يابانية المنشأ من تصميم سويسري، كما أن الساعة مزودة بماكينة يابانية “أتوماتيكية”، كما أنها تتميز بوجود زجاج ضد الخدش، وتقويم أرقام الشهور، أما محيط الساعة فمقسمة لأرقام كل 10 دقائق باللون الأصفر بخلفية سوداء، ويمكن شراؤها بـ1145 جنيها.

“ساعات أوميجا”

تعد ساعات الأوميجا من أفضل الساعات التي بنجذب إليها الشباب وكبار السن، فنجد مثلا ساعة “OMEGA 007 CHRONOGRAPH WATCH BLUE WITH LEATHER BLUE BELT” فهي واحدة من الساعات الشبابية التي تتميز بالعصرية فهي ليست كلاسيكية صرف وإنما مزيج ما بين الروح الشبابية والكلاسيكية، فهي من الساعات التي لها شكل مميز، إذ إنها دائرية الشكل بها مزيج ألوان رائع من الفضي والأزرق والأبيض إضافة إلى اللون البرتقالي، كما أنها مصممة بشكل يجعل كل ما يراها يسعى لاقتناء واحدة منها، فهي من الساعات القلائل التي تخطف الأنظار.

يأتى لون المينا للساعة باللون الأزرق المدرج من الداخل بالشرطات البيضاء الموجودة للدقائق، ويوجد شعار الشركة باللون الأبيض أيضا أسفل رأس الساعة الـ12 الموجودة باللون البرتقالي، وعن لون العقارب فهو من اللون الأبيض أيضا ليزيد الساعة جمالًا وأناقة.

وعن سير هذه الساعة فهو مصنوع من المطاط الأزرق، وبها تقويم يعتمد على أرقام شهور في الجانب الأيمن من المينا، فهي ساعة يابانية المنشأ ومن تصميم سويسري، ولم تكتفِ الشركة بهذه الميزة فقط، فقد زودت الساعة بـstop watch، ويمكن شراؤها بـ1095 جنيها.

“ساعات كاسيو”

تعد الساعت الكاسيو من أكثر الساعات انتشار وشهرة في مصر، والمعروفة لدى الكبير والصغير، لأن الشركة تسعى دائما لإرضاء جميع الأذواق، فهي من الماركات العالمية ذائعة الصيت، ولعل من أبرزها ساعة “CASIO EDIFICE CHRONOGRAPH WATCH EFR-540D-1AVUEF 960 BLACK STAINLESS STEEL SILVER BELT”، فهي من الساعات المميزة والأنيقة.

تتميز هذه الساعة بشكلها الكلاسيكي، إذ تعطي شكلا وأناقة في معصم مرتديها، فهي ساعة من الاستانلس ستيل، فضية اللون، وتعد من الساعات اليابانية المنشأ، سويسرية التصميم، مزودة بماكينة يابانية أتوماتيكية.

يعطي لون المينا الخاص بها شكلا جذابا إذ إنه من اللون الأسود المدرج من الداخل باللون الأبيض، كما أنها مزودة بخاصية التقويم المتعمد على أرقام الشهور، والزجاج المقاوم للخدش، ويمكن شراؤها بـ795 جنيها.