احدث الساعات الهاي كوبي في مصر

احدث ساعات هاي كوبي في مصر

يبحث الكثير من الرجال عن شيء مختلف يجعلهم مميزين بين أقرانهم، فدائما ما يسعون إلى اختيار ما يكمل أناقتهم، وعلى الرغم من انتشار إكسسوارات رجالية عديدة، فإن ساعة اليد تعتبر من أهم ما يتزين به الرجال ولا غناء لهم عن شرائها، حتى أنها الهدية الأولى التي تبحث عنها السيدات لأحبائهم، وفي هذا المقال نرصد أفخم الأنواع و احدث الساعات الهاي كوبي الرجالية متفاوتة الأسعار.

1ـ ساعة U-Boat :

 

تعتبر ساعة U-Boat واحدة من الماركات المعروفة فهي من إنتاج العام 2016، تتميز بلون محيطها الأسود وسوار جلدي بني اللون، مصنوعة في اليابان وسويسيرية التصميم، وجلدها من الألياف الصناعية، ويتميز زجاجها بأنه زفير ضد الخدش، ويعتمد تقويمها على الشهور.

 

ويمكنك الحصول على هذه القطعة من هنا بسعر مميز 1,895 جنيها.

 

2ـ ساعة panerai luminor :

ساعة panerai luminor ماركة مميزة فهي يابانية من تصميم سويسري، مصنوعة من جلد ألياف صناعية، تقويمها يعتمد على الشهور، ذات محيط أخضر اللون وسوار جلدي بني، وزجاجها زفير مضاد للخدش.

 

ويمكنك الحصول على هذه القطعة من هنا بسعر مناسب 2,745 جنيها.

 

3ـ ساعة Roger Dubuis :

ساعة Roger Dubuis يد يابانية المنشأ ولكنها سويسرية التصميم، وماكينتها ياباني “أوتوماتيك”، يتميز محيطها باللون الأبيض وسوار جلدي بني، يمتاز بكونه جلدا طبيعيا.

 يمكن شرائها من هنا بسعر 2,475 leجنيها.

 

4ـ ساعة Breitling :

 وللباحثين عن ساعة يد مميزة وبسعر في متناولهم، يمكن أن يحصل على ساعة Breitling التي تمتاز بلون محيطها الأبيض وسوار جلدي بني اللون، مصنوع من الجلد الطبيعي في بلد المنشأ اليابان، ومن تصميم سويسري، يعتمد تقويمها على الشهور، وبها أيضا “Stop Watch”.

 ومن السهل شرائها من هنا بسعر 1199 جنيها.

 

5ـ ساعة Fossil :

ماركة رجالية تمتاز بلون محيطها الأزرق وهو ذاته لون السوار الجلدي، المصنوع من الجلد الطبيعي في بلد منشأه اليابان وسويسرية التصميم، وبها “Stop watch” يميزها إلى جانب اعتمادها على التقويم الشهري.

 يمكن الحصول علي ساعات fossil من هنا بسعر مميز للغاية 1,195 جنيها.

 

6ـ ساعة Bvlgari :

ساعة Bvlgari  يد يابانية المنشأ سويسرية التصميم، يميزها لون محيطها الأبيض وسوارها المعدني المتميز بلونيه الفضي والنحاسي، فهي مصنعة من مادة “stainless steel”، تقويمها أرقام وشهور، وبها أيضا “Stop watch”، ذات ماكينة يابانية “بطارية”.

 

7ـ ساعة Tag Heuer :

 ساعة يد Tag heuer-تاج هيور صنعت في اليابان وصممت في سويسرا، ذات ماكينة يابانية “بطارية”، تتميز بكون بها “Stop Watch+Stop watch جزء من الثانية”، يميز الأزرق لون محيطها وسوارها الجلدي أيضا المصنوع من المطاط، ويوجد بها تقويم أرقام وشهور.

نوفر لك الساعة من هنا بسعر 1,445 جنيها.

 

8ـ ساعة Guess Collection :

تعد ساعة Guess من الساعات المميزة وسعرها في متناول اليد، فهي يابانية المنشأ وسويسرية الصنع، تمتاز بلون محيطها الأزرق وسوار جلدي أزرق اللون أيضًا يمتاز بنوعه المطاطي، وتقويمها يعتمد على الأرقام وأيام الأسبوع، ذات ماكينة يابانية “بطارية”.

 ومن السهل شرائها من خلال موقعنا  بسعر 645 جنيها.

 

9ـ ساعة Hublot :

ساعة Hublot ساعة يد رجالية تمتاز بأن محيطها متعدد الألوان، ويتميز سوارها الجلدي باللون الهافان وهو نوعه مطاطي، فهي يابانية المنشأ وسويسرية الصنع، ذات تقويم أرقام وشهور، وماكينة يابانية “بطارية”، وبها أيضا “Stop watch”.

 

10ـ ساعة Audemars Piguet :

 ساعة  Audemars Piguet واحدة من الماركات المعروفة فهي، تتميز بلون محيطها “off white” وسوار جلدي نحاسي اللون، فهي معدنية مصنوعة في اليابان من مادة “stainless steel” وسويسيرية التصميم، ذات ماكينة يابانية “بطارية”، وبها أيضا “Stop watch”، ويتميز زجاجها بأنه مضاد للخدش، ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية