جوتشي.. أناقة الساعات الإيطالية

ساعات جوتشي

ما بين الكلاسيكية والساعات الجديدة الشبابية تختلف الأذواق غالبًا بحسب الفئة العمرية عند الشروع في شراء ساعة لليد، وقلما توجد ساعة جامعة

للمواصفات المطلوبة لجميع الفئات العمرية، تجمع بين الأناقة والكلاسيكية والشكل المميز والعصرية الألوان الزاهية أيضًا، وهو ما نجده في ساعات من ماركة “جوتشي”. 

وتعد Guccio Gucci، أو كما تشتهر بالمختصر “Gucci” جوتشي، من الشركات الإيطالية للأزياء وإحدى العلامات التجارية للبضائع الجلدية، وأنها جزء من مجموعة “جوتشي”، التي تملكها شركة كيرينج الفرنسية المعروفة ب PPR، وتأسست الشركة بواسطة جوتشيو جوتشي في فلورنسا عام 1921.

 

وتمتاز هذه الساعات بالكثير من المواصفات، التي تدفع النساء قبل الرجال سواء كانوا كبارا أم صغارا إلى اقتنائها، وإليكم بعض موديلات هذه الساعات.

 

1ـ ساعة GUCCI WATCH BLACK WITH STAINLESS STEEL SILVER BELT :

 

تمتاز بشكلها الذي يناسب أذواق السيدات الراقية، وسعرها في متناول اليد، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، وتمتاز بلون محيطها الأسود، وسوار معدني فضي اللون، فمادة صنعه من “Stainless steel”، ذات ماكينة يابانية “بطارية”، ومن السهل شراؤها من خلال موقعنا  بسعر 590 جنيهًا.

 

2- ساعة GUCCI WATCH BLACK WITH STAINLESS STEEL&LEATHER BLACK&ROSE GOLD BELT :

 

ساعة جوتشي حريمي راقية للسيدات التي تبحث عن الأناقة،فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، وتمتاز بلون محيطها الأسود، وسوار من الجلد والمعدن باللونين النحاسي والأسود، فمادة صنعه من “Stainless steel” والجلد، ذات ماكينة يابانية “بطارية”، ويمكن شراؤها من خلال موقعنا  بسعر 420 جنيهًا.

 

3- ساعة GUCCI WATCH WHITE WITH CERAMIC PINK BELT :

 ساعة حريمى للفتيات اللائي يبحث عن الساعات التي تزين معصمهن وللباحثات عن الأناقة، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، وتمتاز بلون محيطها الأبيض، وسوار من السيراميك وردي اللون، ذات ماكينة يابانية “بطارية”، كما أنها مصنوعة من السيرامك ضد الخدش، ويمكن شراؤها من خلال موقعنا  بسعر 445 جنيهًا.

 

4- ساعة GUCCI WATCH GOLDEN WITH STAINLESS STEEL GOLD BELT :

 

ساعة حريمى للفتيات اللائي يبحث عن الساعات التي تزين معصمهن وللباحثات عن الأناقة، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، وتمتاز بلون محيطها الأبيض، وسوار من السيراميك وردي اللون، ذات ماكينة يابانية “بطارية”، كما أنها مصنوعة من السيرامك ضد الخدش، ويمكن شراؤها من خلال موقعنا  بسعر 435 جنيهًا.

5- ساعة GUCCI WATCH GOLDEN WITH STAINLESS STEEL GOLD BELT :

 

ساعة حريمى للسيدات اللائي يبحثن عن الأناقة والجمال، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، وتمتاز بلون محيطها الذهبي، وسوار من المعدن المصنوع من مادة stainless steel، والمزين بفصوص لامعة، فهي ذات ماكينة يابانية “بطارية”، ويمكن شراؤها من خلال موقعنا  بسعر 490 جنيهًا.

 

6- ساعة GUCCI WATCH WHITE WITH STAINLESS STEEL SILVER BELT :

 تمتاز بشكلها الذي يناسب أذواق السيدات الراقية، وسعرها في متناول اليد، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، وتمتاز بلون المينا الأبيض، وسوار من المعدن المصنوع من مادة stainless steel فضي اللون، فهي مزودة بماكينة يابانية “بطارية”، ويمكن شراؤها من خلال موقعنا بسعر 490 جنيهًا.

 

7- ساعة GUCCI CHRONOGRAPH WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK BELT :

 ساعة جوتشي رجالي، تمتاز بشكلها الأنيق فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، وتمتاز بلون المينا الأسود، وسوار من الجلد ذات اللون الأسود، فهي مزودة بماكينة يابانية “بطارية”، ويمكن شراؤها من خلال موقعنا  بسعر 1145 جنيهًا.

 

8- ساعة GUCCI CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH LEATHER BROWN BELT :

 ساعة رجالي، تمتاز بشكلها الأنيق فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، وتمتاز بلون المينا الأسود، وسوار من الجلد ذات اللون البني، فهي مزودة بماكينة يابانية “بطارية”، ويمكن شراؤها من خلال موقعنا  بسعر 1145 جنيهًا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية