watches prime 2

يبحث الكثير من الشباب والرجال وكبار السن أو الفتيات الباحثات عن تقديم الهدايا لأصدقائهم وأقاربهم، عن عدد من الساعات المميزة والتي تحمل طابعا من الحداثة والتجديد والغرابة بحيث تكون مختلفة عن غيرها من الساعات التقليدية.

فيسعى كل منهم عن الساعة الأحدث والأكثر لفتا للنظر، وفتتجه كل فئة إلى الساعات “الكلاسيكية – الحديثة – الشبابية” على حسب أعمارهم لتُظهر أناقتهم، وفي هذا المقال نستعرض مجموعة من الساعات Patek Philippe.

وتعد ماركة ساعات باتك فيليب من أشهر الساعات المعروفة في العالم، فهي صناعة سويسرية، تأسست شركتها في العام 1851، لصناعة ساعات اليد الفاخرة، ومقرها في “جنيف”.

ولعل الرئيس العراقى الراحل صدام حسين اشتهر بلبس هذا النوع من الساعات، ووفرت الشكرة العديد من الأنواع المختلفة من الساعات ومنها:

- “PATEK PHILIPPE WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK BELT

ساعة رجالي للباحثين عن الساعات الكلاسيكية الهادئة المميزة وبسعر في المتناول، فهي ساعة يابانية المنشأ ولكنها ذات تصميم سويسري فريد، مزودة بماكينة يابانية “بطارية”.

يتميز محيط الساعة باللون الذهبي وبها نقطة زرقاء من مكان ضبط الساعة، فهي مصنوعة من سوار أسود مصنوع من الجلد، تتميز الساعة بلون الميناء الأسود والموجود بها اسم الشركة في الأعلى كما أن عقاربها من اللون الذهبي وبها في المنتصف فص قرمزي اللون يضفي عليها جمالا في الشكل، لا يوجد في الساعة تقويم، ويمكن شراء هذه الساعة من خلال موقعنا بسعر 780 جنيها.

- “PATEK PHILIPPE WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK BELT”

ساعة رجالي من تصميم خاص لعشاق الساعات الكلاسيكية المميزة والغريبة فهي عبارة عن ساعتين في ساعة واحدة، حيث توجد واحدة من الأمام والأخرى في الخلف وتصلحان للخروج  في أي مكان لما لهما من شكل متناسق أنيق.

فقد طرحت الساعة رغم أنها مختلفة تماما عن مثيلاتها من نفس الفئة، فهي نسخة مطابقة من الساعة السابقة، بسعر مناسب، فهي ساعة يابانية المنشأ ذات تصميم سويسري بطابع خاص، فهي مزودة بماكينة يابانية “بطارية”.

يتميز محيط الساعة باللون الفضي وبها نقطة زرقاء في مكان ضبط الساعة، فهي مصنوعة من سوار أسود مصنوع من الجلد، تتميز الساعة بلون الميناء الأسود والموجود بها اسم الشركة في الأعلى وشعار الشركة باللون الأزرق، كما أن عقاربها من اللون الفضي وبها في المنتصف فص قرمزي، يضف لمسة جمالية للساعة، ولا يوجد في الساعة تقويم، ويمكن شراء هذه التحفة الفنية من خلال موقعنا بسعر 780 جنيها.

- “PATEK PHILIPPE WATCH WHITE WITH LEATHER BRWON BELT”

ساعة رجالي لعشاق الساعات الكلاسيكية المميزة، فهي نسخة مطابقة من الساعة السابقة، فهي تتميز بالأناقة والسعر المناسب، فهي ساعة يابانية المنشأ ذات تصميم سويسري بطابع خاص، فهي مزودة بماكينة يابانية “بطارية”.

يتميز محيط الساعة باللون الذهبي، فهي مصنوعة من سوار بني اللون مصنوع من الجلد، تتميز الساعة بلون الميناء الأبيض من الساعة الأمامية، والموجود بها اسم الشركة “باتيك فيليب” في الأعلى، كما أن عقاربها من اللون الذهبي وأرقامها عبارة عن شركات ذهبية، وعن تقويم الساعة فيوجد بها تقويم أيام الشهور.

وعن الطرف الآخر من الساعة، فهي تتميز بلون المحيط الذهبي، ولون الميناء الأسود، وبها أرقام باللون الأصفر، وبها عقربان الدقائق والساعات من اللون الأبيض، وفي منتصف الساعة يوجد الاتجاهات الأساسية وهي “N, S, E ,W” باللون الأصفر أيضا، ويمكن شراء هذه الساعة التي يمكن أن نطلق عليها “التحفة الفنية” من خلال موقعنا بسعر 720 جنيها.