ساعات بميناء أبيض وتصميمات عصرية

اسعار ومواصفات ساعات بميناء ابيض وتصميمات عصرية

يتمتع اللون الأبيض بشعبية كبيرة في الساعات، خصوصا أنه يُعدّ مصدراً لجميع الألوان، ويوحي بالبراءة والصفاء، ومن معانيه الطّهارة والبساطة، كما يلائم جميع الإطلالات الرسمية والعملية.

عادة ما يميل الباحثون عن اقتناء الساعات، بمختلف أذواقهم، لإقتناء الساعات ذات الميناء باللون الأبيض في إطلالتهم، لتنوع التصميمات التي تعتمد على هذا اللون، كما يساعد اللون في إظهار اللمسة الراقية لإطلالتهم.

وفي هذا المقال نستعرض أبرز الساعات التي تتميز بلون الميناء الأبيض والتصميمات المبهرة، التي تتناسب مع مختلف التفضيلات والأذواق.

سواء كنت تفضل الواقعية أو الأشكال الهندسية التجريدية، فإن ساعة Bvlgari قادرة على إبراز بصمات الحرفية الإيطالية الفاخرة:اللون الأبيض، وتراكيب المكونات، والتقنيات الحرفية المبتكرة.

ساعة حريمي من BVLGARI WATCH WHITE WITH LEATHER WHITE BELT  دائرية بلون المينا الأبيض ، مع سير  من الجلد الطبيعي باللون الأبيض أيضا، لتعزيز اللمسة الراقية لتلك الساعة، تظهر عليه بوضوح علامات الوقت باللون الفضي مع لمسات الكريستال، ونافذة للتقويم أرقام شهور.

ماركة bvlgari لم تتوقف عند إرضاء شغف بالمرأة باللون الأبيض، بل سعت أيضا للمنافسة على تعزيز الجاذبية الرجالية بمنتجاتها الراقية للرجال، مع لمسات اللون الأبيض المفعمة بالبساطة والرقي. تتوفر بسعر 995 جنيه ويمكن شراؤها من هنا

تجلت تلك الفكر في ساعات BVLGARI CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH STAINLESS STEEL GOLD BELT التي تأتي بطابع chronograph الرياضي، مع تصميم دائري باللون الذهبي الراقي، وميناء باللون الأبيض يعزز اللمسة الفاخرة، مع تصميم أيقوني مميز جدا، بمؤشر للتقويم أرقام شهور، بماكينة أوتوماتيك، وسير من الستانلس ستيل المضاد للصدأ.

-ساعة CARTIER WATCH WHITE WITH LEATHER BROWN BELT :

تحتفظ ساعات Cartier باعتمادها على اللون الأبيض في الميناء كسمة أساسية في تصميم أغلب ساعاتها، وتمثل هذه الساعة بشراكة مع كوكو شانيل العلامة الشهيرة في مجال الملابس والاكسسوارات الرجالية، تحفة فنية يصعب على المنافسين مجاراتها.

وهذه الساعة تأتي بتصميم دائري ضخم مع لون الميناء الأبيض بمساحة رؤية واسعة تمنحك رؤية واضحة للوقت والتاريخ، مع سير من الجلد الطبيعي باللون البني، يعزز الطابع الكلاسيكي للساعة.

-ساعة DIESEL LITTLE DADDY 444 WATCH WHITE WITH LEATHER HAVANA BELT :

بطابع رياضي تأتي ساعة ديزل ليتل دادي ذات التأثير العالي، بتصميم دائري ضخم، مع علبة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وحواف متناظرة بالتناوب بعلامات دقيقة حول الحافة الخارجية المصقولة، وسوار من الجلد الطبيعي الأسود بلون الهافانا.

الميناء في ساعات DIESEL LITTLE DADDY تأتي باللون الأبيض لتبرز التصميم الأيقوني لها، مع علامات وعقارب باللون البني، برؤية واضحة للوقت والتاريخ أرقام شهور، إضافة إلى مؤشر Stop Watch. تتوفر بسعر 1095 جنيه مصري ويمكنكش شراؤها من هنا.

-ساعة FOSSIL CHRONOGRAPH WATCH BROWN WITH LEATHER BLUE BELT :

ساعة كلاسيكية تلبي معايير الأناقة المعاصرة، بمظهر رائع لتغيير معصمك من البساطة إلى الأناقة، بلمسة متطورة على طراز كلاسيكي، وترضي غرور المرأة الشرقية التي تعشق الجمع بين البساطة  والمظهر الراقي.

Fossil Chronograph ساعة حريمي دائرية بعلبة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ باللون الذهبي، وميناء باللون الأبيض بعلامات بارزة وعقارب باللون الفضي، ومساحة واسعة لرؤية أوضح للوقت والتاريخ، مع مؤشر خاص لـ Stop watch السير من الجلد الطبيعي باللون الأزرق.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية