watches prime

تمثل شركة تاج هوير العلامة الرائدة عالمياً في مجال الساعات الفاخرة ذات الحرفية العالية، وواحدة من الأسماء الأكثر شهرة في العالم، بفضل تصميماتها التي جمعت بين الموضة والعملية، كذلك العلاقة الطويلة التي تربطها بتوقيت الرياضة، لا سيما رياضة السيارات.

موقع watchesprime.com يمنحك فرصة الانضمام لعالم ساعات تاج هوير الفريد، عبر اقتناء ساعتك من بين مجموعة من أحدث ساعاتها، وأكثرها تميزا، وبأقل أسعار ساعات تاج هوير في مصر.

ساعات TAG Heuer calibre 1887 slr 300 chronograph

انتجت تاج هوير ساعة كاريرا في العام 1963 تكريما لسباق  سيارات “كاريرا باناميريكانا” الشهير، والذي يعد السباق الأخطر في العالم، لتكسر بها قواعد تصنيع الساعات التقليدية.

وجاءت الساعة بتصميم أكثر بساطة، و أكثر أناقة في الوقت ذاته، بعلبة دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ مصمّمة بعناية، بأبعاد القُطر 41 مم، والسُمك 15.5 مم، وميناء باللون البني، متصلة بسوار من الجلد الطبيعي الفاخر.

نوع عرض الوقت في تلك الساعة تناظري، وبها مؤشر للتقويم أرقام شهور، ومؤشر Stop Watch، تتصل تلك المؤشرات بماكينة ياباني تعمل بالبطارية، وتتوفر عبرموقعنا بسعر 740 EGP، مع ضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة.

formula 1 chronograph

قدمت ساعات تاغ هوير مجموعة الفورمولا 1 خصيصاً للسائقين المحترفين في سباقات السيارات والمعجبين المفعمين بالحماسة لهذه الرياضة بتصميم ثلاثي مستوحى من سيارات السباق الأشهر عالميا.

وتأتي الساعة بعلبة مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بأبعاد 42.5×42.5×18.5 مم، وميناء مفرغ على شكل لوحة العدادات القياسية في سيارات الفورمولا، مع سوار من الجلد الطبيعي الفاخر.

تعرض تلك الساعة الوقت بنظام تناظري، مع مؤشر التقويم أرقام شهور، ومؤشر Stop Watch، متصلة بماكينة ياباني تعمل بالبطارية .

GRAND CARRERA CALIBRE 17

أثبتت شركة تاج هوير أن التفاصيل هي التي تصنع الفرق، بإنتاجها مجموعة  GRAND CARRERA CALIBRE 17 ذات التصميم المفعم بالطابع الرياضي، لتكون خير تعبيرٍعن شخصيتك وأناقتك.

تصميم الساعة يعتمد على علبة دائرية بقُطر 43 مم، وسُمك 15 مم، بميناء باللون الأبيض، وعلامات توقيت فضية، لتتمثل الأناقة بكامل أبعادها على معصمكِ بالسوار المصنوع من الجلد الطبيعي الفاخر.

نوع عرض الوقت في الساعة تناظري، مع مؤشرين للتقويم أرقام شهور، وStop Watch، تحركها ماكينة ياباني تعمل بالبطارية، وتصل بضمان ضد عيوب الصناعة لمدة عام كامل، بسعر 720 EGP

Carrera Calibre CH 80 chronograph

أنفقت تاغ هوير  40 مليون فرنك سويسري لإنجاز مجموعتها الكاليبر CH 80، وجندت على ابتكارها وتطويرها فريقا من المهندسين المتخصصين، لتجمع العراقة والتطور معاً في تجسيدٍ مثالي رائع.

ويعتمد تصميم تلك الساعة على علبة دائرية من الفولاذ المضاد للصدأ، بقُطر 41 مم، وسُمك 10 مم، وأزرار جانبية ثلاثية لضبط الوقت والتقويم بسهولة، فيما عزز الميناء لمسة الأناقة عبر جمع اللونين الأبيض والأسود مع علامات التوقيت الفضية، مع السوار الجلدي الفاخر.

نوع عرض الوقت تناظري، مع عرض التقويم أرقام شهور، ومؤشر Stop Watch، تتصل تلك المكونات بماكينة ياباني تعمل بالبطارية، ويقدم موقعنا ضمانا ضد عيوب الصناعة لمدة عام كامل.