u-boat-chimera-xl

استطاعت علامة يو بوت الإيطالية ارتقاء مكانة بارز في عالم الإكسسوارات الرجالية في فترة قصيرة جدا، فرغم حداثة تأسيسها في عام 2000، فإن ساعات يو بوت بتصميماتها البارزة اكتسبت ثقة الكثيرين حول العالم، بفضل الشخصية القوية للساعة، وقدرتها على توفير قراءة واضحة للوقت والتاريخ في جميع الظروف الجوية، وتتميز بخصائص تصميم جريئة ومميزة بشكل فريد.

وتعود قصة ظهور ساعات U-BOAT، بحسب ما تذكر الشركة عبر موقعها الإلكترونية، إلى العام 1942 حين تلقى الفو فونتانا، حرفي الآلات الهندسية الدقيقة، مهمة من البحرية الإيطالية لتصميم وبناء نموذج جديد من الساعات لطياريها.

هذا التحدي يعني تلبية معايير الجودة العالية للبحرية واحترام المواصفات الفنية الدقيقة جدا، لكن قبل كل شيء ضمان أقصى قدر من الصلابة، والقدرة على القراءة في أي ضوء أو ظروف جوية. لكن بسبب الظروف في ذلك الوقت، الذي تزامن مع بدايات الحرب العالمية الثانية، لم يتحقق المشروع.

لكن في العام 2000، جاء حفيده إيتالو فونتانا عبر هذه التصاميم القيمة، التي أصبحت مصدر إلهامه لإنشاء أول ساعة U-Boat وشعاره: البعد الجديد في الوقت المناسب.

لذلك، إذا كنت تبحث عن الجودة والحرفية في ساعة يدك، فلا بديل عن امتلاك واحدة من ساعات يو بوت السويسرية، فهذه الشركة لا تتوقف أبدا عن تقديم أفكار جديدة وترجمة تلك الأفكار أو الاختراعات في ساعاتها ذات التصميم الفخم، وكل ساعة من إبداعات يو بوت قطعة فريدة من نوعها، خصوصا أن لها مظهرا بارزا ينقل الشعور بالذوق المميز والثقة، في توافق تام مع العلامة التجارية.

ويوفر موقعنا  فرصة امتلاك ساعة U-BOAT CHIMERA WATCHE أحدث إبداعات العلامة السويسرية بأقل سعر في مصر.

والسمة المميزة لمجموعة CHIMERA موديل 2016، هي العلبة الأيقونية مع قبعة التاج الضخمة، فهذه الساعات لها شخصية قوية مع تصميم بوضوح منقطع النظير.

وتمتلك CHIMERA نظاما مبتكر للإفراج التاج عن الساعة لسهولة إعداد الوقت والتاريخ، كما توفر حركة كرونوغراف أوتوماتيكية معدلة ومخصصة لتناسب مواصفات U-BOAT.

تصميم ساعات U-BOAT CHIMERA يعتمد على علبة دائرية قطرها  53 مم وسُمك 18 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ، يتم قفل الحافة والجزء الخلفي من العلبة معا بواسطة أنابيب خارجية ومفتاح مخصص يضمن مقاومة الماء المطلقة.

تتصل العلبة بتاج ضخم لسهولة التحريك، ودافع كرونوجراف بمظهر معدني على السطح الخارجي، كذلك حصلت ساعات يو بوت على ميناءين متداخلين باللون الأسود مع أرقام ومؤشرات باللون الأحمر مطلية بمادة سوبيرلومينوفا، و زجاج زفير ضد الخدش لرؤية واضحة.

ولإتمام مظهر الفخامة الذي تتمتع به ساعات U-BOAT، الحقت المجموعة بسير من الجلد الألياف الصناعية باللون البني، ويجب الإشارة إلى أن نوع عر الوقت في تلك الساعات تناظري: الساعات، الدقائق، الثواني، الكرونوغراف، التاريخ.

وتعتمد يو بوت كذلك على ماكينة ياباني تعمل بالبطارية، مع ضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة