Jacob-Co-Astronomia-Tourbillon-watch-4

تشتهر علامة Jacob&Co بعدد من موديلات الساعات المميزة، التي ظهرت لأول مرة في عام 1997. وعلى مدى أكثر من ربع قرن، انتجت هذه الشركة ساعات ثورية التصميم أسرت المشاهير. مع مواهب فريدة من نوعها لإنشاء تصاميم مبتكرة، ومذهلة، وقد أصبحت الشركة واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة في الساعات والمجوهرات.

وأسس جاكوب أرابوف الشركة على أساس الشغف، كمحرك وقوة إبداعية، مع احترام للحرفية التقليدية والفن والقدرة على تصور وابتكار ساعات فريدة من نوعها، لتجعل Jacob&Co كل ما هو استثنائي حقيقة عبر التفاعل بين الأناقة والحرفية، التي هي في صميم الشركة.

وتعرف ساعات Jacob&Co بأنها “سيد العالم في الوقت”، عبر الشفق اللامحدود للابتكار في التصميم، مع الحفاظ على التوازن مع احترام الممارسات والتقاليد العريقة لصناع الساعات السويسرية، حيث تم جمع الحرفيين الأكثر موهبة وذوي الخبرة في هذه الصناعة مع المعرفة والمهارات لتحويل الرؤية الإبداعية لساعات Jacob & Co إلى حقيقة.

وبدأ جاكوب أرابو رحلته في عالم المجوهرات كمتدرب في عمر 16 عاما. قبل أن يطلق علامته الخاصة من مدينة نيويورك في العام 1986، ليتمكن في وقت قصير من كسب ثقة العملاء والنقاد على حد سواء، ثم في عام 2002، بدأ تصميم الساعات التي أصبحت رمزا للجرأة والمغامرة، وباعتباره القوة الإبداعية وراء مجموعات الساعات الرائعة، تلقى أرابو عددا من جوائز التصميم.

وتتوفر عبر موقعنا فرصة اقتناء أحد تلك الإبداعات وبأرخص اسعار ساعات jacob&co في مصر.

JACOB&CO CHRONOGRAPH WATCH BLACK WITH RUBBER BLACK BELT

تتميز هذه الساعة العالمية بأنها مثالية لأي مستكشف، وتتميز بميناء مكون من خمس مناطق زمنية على الطراز الكلاسيكي، وتحتوي هذه الساعة على أربع مناطق زمنية محددة نيويورك، لوس أنجلوس، وطوكيو وباريس، مع ميناء مخصص لتحديد موقع من يرتديها.

وتأتي ساعة jacob&co بتصميم سويسري رجالي بحافظة دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ بقُطر 56 مم وسُمك 14.5 مم، زجاج مقاوم للخدش، مع سوار من المطاط الأسود. وتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ، ماكينة ياباني تعمل بالبطارية.

ويوفر موقعنا ضمان لمدة عام واحد ضد عيوب الصناعة على كافة الساعات التي يعرضها، حيث يقدم الموقع كل ما هو جديد في عالم الساعات والاكسسوارات ليناسب جميع الأذواق، ويهتم بتوفير جميع المنتجات بمواصفات خاصة تميزه عن غيره في جودة الصناعة ودقة التصميم وتميز الأداء.