ساعات شانيل واسعارها

لكل رجل يبحث عن الأناقة والتميز أو امرأة تبحث عن القطعة التى تميز يدها وتبرز جمالها، فهناك العديد من ساعات “شانيل”، التي كانت محط إعجاب العديد من الرجال النساء والشباب.

 

استطاعت ساعات “شانيل” أن تأسر الوقت في تصميماتها المتفردة، تنوعت بين ساعات تحمل روح الطبيعة وبين الأشكال الهندسية الأنيقة لترضي مساحة واسعة من الأذواق.

 

“شانيل”.. شركة فرنسية لتصميم الأزياء الراقية “هوت كوتور”، ومستحضرات التجميل والعطور، أسستها المصممة الفرنسية “كوكو شانيل” فى العام 1910، وتعود ملكية الشركة الآن إلى الشقيقين آلان فرتهايمر وجيرار فرتهايمر أحفاد “بيير فرتهايمر” شريك مُؤَسِسَة المجموعة منذ سنة 1924.

 

كانت جابرييل “كوكو” شانيل رائدة في التصاميم الجديدة وأحدثت ثورة في الصناعة، حيث كانت منتجاتها تتضمن الأناقة، والطبقة، والأصالة، لذا فإننا نجد علامة “شانيل” من أهم العلامات وفقًا لمجلة “فوربس”، إذ بلغت أرباح الشركة لسنة 2012 ما يقرب $1.6 مليار دولار أمريكى.

 

وصممت أول ساعة “شانيل” باسم “بريميير” في العام 1987، وكان النموذج الأول من ساعات “شانيل” خط J12 قدم في العام 2000، وفي العام 2005، قدمت “شانيل” بعرض خط J12 في مجال الساعات والمجوهرات الجميلة، أنها وضعت لمشاهدة المجوهرات التي كانت مجهزة على tourbillion.

 

وفي العام 2006، انضم إلى خط من شانيل J12 هوت Joaillerie، وتلاه إنشاء شانيل J12 توربيون هوت Joaillerie، وفي العام 2007 أطلقت “شانيل”، أول نموذج J12 بتوقيت جرينتش.

 

أما في العام 2008، بدأت “شانيل” الشراكة مع “أوديمارس بيجو”، بعد أن وضعت J12 العيار 3125، مجهزة حركة تلقائية مبتكرة، “شانيل إ ف ب 3125، والانصهار في ا ف ب 3120 حركة، و”شانيل” J12 السيراميك.

 

ويوفر موقع “watchesprime” مجموعة من ساعات “شانيل” التي يبحث عنها الشباب والكبار لأنها المميزة ومنها:

 

ساعات شانيل واسعارها

- “CHANEL WATCH WHITE WITH CERAMIC BLUE BELT”

ساعة حريمى تمتاز بشكلها الأنيق والإطار المخلتف، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون المينا الأبيض، وسوارها من السيراميك الأزرق، بماكينة يابانية “بطارية”، ويوجد في الساعة مزية

خاصة وهي أنها  مصنوعة من السيراميك “ضد الخدش”، ولا يوجد بها تقويم، ومن السهل شراء الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 425 جنيهًا.

 

- “CHANEL WATCH WHITE WITH CERAMIC GREEN BELT”

 

ساعة تمتاز بأنافتها وهي موفرة للسيدات والفتيات، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون المينا الأبيض، وسوار من السيراميك الأخضر، بماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من السيراميك “ضد الخدش”، ولا يوجد بها تقويم، ويمكن شراء هذه الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 425 جنيهًا.

 

- “CHANEL WATCH WHITE WITH CERAMIC PINK BELT”

 

ساعة حريمى تمتاز بالاناقة والجمال، كما أنها تناسب الفتيات والسيدات، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون المينا الأبيض والمرصع من الداخل بدائرة من الفصوص، وسوار من السيراميك الوردى، بماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من السيراميك “ضد الخدش”، ولا يوجد بها تقويم، ويمكن شراء الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 435 جنيهًا.

 

- “CHANEL WATCH WHITE WITH CERAMIC WHITE BELT”

 

ساعة تمتاز بشكل جذاب كما أنها عبارة عن تحفة تزيد من أناقة من ترتديها، ويمكن أن يرتديها الشباب والفتيات، فقد صنعت بتصميم يليق للجنسين، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون المينا الأبيض والمرصعة من الداخل بفصوص بدلا من الأرقام، وسوار من السيراميك الأبيض، بماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من السيراميك “ضد الخدش”، ويعتمد تقويم هذه الساعة على أرقام الشهور، ويمكن شراء هذه الساعة بسعر 530 جنيها من خلال الموقع “watchesprime”.

 

- “CHANEL WATCH WHITE WITH CERAMIC YELLOW BELT”

 

ساعة حريمى تمتاز بالجاذبية والأناقة، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون المينا الأبيض والمرصع من الداخل بدائرة من الفصوص، وسوار من السيراميك الأصفر، بماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من السيراميك “ضد الخدش”، ولا يوجد بها تقويم، ويمكن شراء هذه الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 435 جنيهًا.

 

- “CHANEL WATCH WHITE WITH CERAMIC WHITE BELT”

 

ساعة تمتاز بشكل الجذاب، ويمكن أن يرتديها الشباب والفتيات، فقد صنعت بتصميم يليق للجنسين، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون المينا الأبيض والموجود داخلها أرقام، أم السوار فهو من من السيراميك الأبيض، بماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من السيراميك “ضد الخدش”، كما يوجد في الساعة تقويم يعتمد على أرقام الشهور، ويمكن شراء هذه الساعة بسعر 495 جنيها من خلال الموقع “watchesprime”.

 

- “CHANEL WATCH WHITE WITH PLASTIC &STAINLESS STEEL WHITE&SILVER BELT”

 

ساعة حريمى تمتاز بشكلها الفريد الجذاب، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون المينا الأبيض والمرصع من الداخل بمجموعة من الفصوص بدلا من الأرقام، وسوار من المعدن “الإستانلس ستيل والبلاستيك”، فهى فضى فى أبيض، بماكينة يابانية “بطارية”، ولا يوجد بها تقويم، ويمكن شراؤها من خلال موقع “watchesprime” بسعر 490 جنيهًا.