ساعات شوبارد , شوبارد , اسعار ساعات شوبارد , شوبارد ساعات , ماركة شوبارد

1113ساعات شوبارد , شوبارد , اسعار ساعات شوبارد , شوبارد ساعات , ماركة شوبارد

“شوبارد”.. شركة ضمن أشهر الشركات سويسرية لصناعة الساعات الفاخرة، والتي تأسست في العام 1860 على يد “لويس أوليس شوبارد” في مدينة “سونفيلير” بسويسرا.

وتوسعت شركة “شوبارد” في تصنيع الساعات الرياضية للرجال والمجوهرات الماسية الثمينة للنساء، كما تقوم الشركة منذ العام 2013 بالترويج للمنتجات الراقية المصنعة وفقًا للمعايير الأخلاقية والاستدامة.

 

وتتميز ساعات “شوبارد” بالأداء العالي والدقة المتناهية ضمن أعلى معايير الدقة ومقاييس التقنية الحديثة، وأرقى مواصفات الجمال، وأطقلت “شوبارد” مجموعة من أحدث الساعات، ونستعرض في هذا المقال عددًت من الساعات المميزة التي أطلقتها الشركة ومنها:

 

- “CHOPARD GRAND PRIX DE MONACO HISTORIQUE CHRONOGRAPH WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK BELT”

 

ساعة رجالي تمتاز بالأناقة والجمال والبساطة التي تدفع الشباب وإلى البحث عنها لشراء واحدة تكمل ما يرتدونه من ملابس أنيقة، لكون شكلها مميزًا الساعة وكذلك ألوان التي اعتمدت على الأبيض والأسود واللون الأصفر، إلى جانب سعرها والذي يكون في متناول اليد، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم.

 

وتمتاز الساعة بلون الميناء الأبيض والأسود، موجود بها الأرقام على شكل رأس سهم ومكتوبة باللون الأسود، تمتاز بعقاربها الكبيرة البيضاء والصفراء، ويوجد في الميناء اسم الشركة.

 

وعن سوار الساعة فهو من الجلد الأسود فهو جلد طبيعي، وتقويمها يعتمد على أرقام شهور، ويوجد بها ماكينة يابانية “بطارية”، ويمكن شراء هذه الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 660 جنيهًا.

 

- “CHOPARD GRAND PRIX DE MONACO HISTORIQUE CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH LEATHER BLACK BELT”

 

ساعة رجالي ضمن مجموعة الساعات السابقة فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم.

 

وتمتاز الساعة بلون الميناء الأبيض، موجود بها الأرقام على شكل رأس سهم ومكتوبة باللون الأسود، تمتاز بعقاربها الكبيرة البيضاء والصفراء، ويوجد في الميناء اسم الشركة.

 

وعن سوار الساعة فهو من الجلد الأسود فهو جلد طبيعي، وتقويمها يعتمد على أرقام شهور، ويوجد بها ماكينة يابانية “بطارية”، ويمكن شراء هذه الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 790 جنيهًا.

 

ولم تتوقف شركة “شوبارد” عند صناعة الساعات الرجالي فقط، ففقد اتجهت لصناعة الساعة النسائية المتميزة، التي تجعل المرأة تبحث عنها لتزيين معصمها، ومنها:

 

- “CHOPARD HAPPY SPORT DISCO WATCH WHITE WITH STAINLESS STEEL GOLDEN BELT”

 

ساعة حريمي تمتاز بالأناقة والجمال والبساطة التي تدفع الفتيات والسيدات إلى البحث عن واحدة لاقتنائها، وذلك لكون شكلها مميزا الساعة بالإضافة إلى سعرها والذي يكون في متناول اليد، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم.

 

وتمتاز الساعة بلون الميناء الأبيض الموجود بها الأرقام على شكل شرطات باللون الذهبي، ويوجد بها قلب ذهبي أيضا و3 فصوص ألماظية، وكذلك العقارب من اللون الذهبي أيضا، وفي الأعلى يوجد اسم الشركة وأرقام للدقائق باللون الأسود.

 

وعن سوار الساعة فهو من “الاستانلس ستيل” stainless steel

ذهبي اللون، ويوجد بها تقويم يعتمد على أرقام شهور، ويوجد بها ماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزات هذا النوع من الساعات فإنها مصنوعة من الزجاج “زفير” ضد الخدش، ويمكن شراء هذه الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 690 جنيهًا.

- “CHOPARD WATCH GOLDEN WITH STAINLESS STEEL WHITE&ROSE GOLD BELT”

 

ساعة حريمي غاية في الأناقة والجمال والبساطة تدفع كل من يراها إلى السعي والبحث عن واحدة لاقتنائها، لكون شكلها مميزا الساعة إضافة إلى سعرها، فالساعة تحفة فنية مصنوعة خصيصا لتزيين معصم السيدات الباحثات الجمال والأناقة فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم.

 

وتمتاز الساعة بلون الميناء الذهبي، ولا يوجد بها أرقام فهي من الداخل عبارة مجموعة من الفصوص الألماظ المرصوصة إلى جانب بعضها في شكل منظم، وعقاربها معدنية ذهبية اللون، وكذلك العقارب من اللون الذهبي أيضا، وفي الأعلى يوجد اسم الشركة باللون الأسود.

 

وعن سوار الساعة فهو من “الاستانلس ستيل” stainless steel

ذات اللون نحاسي وأبيض، لا يوجد بها تقويم، ويوجد بها ماكينة يابانية “بطارية”، ويمكن شراء هذه الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 520 جنيهًا.