ما هي الساعات الهاي كوبي في مصر لعام 2024

الساعات الهاي كوبي

 

اولاً يجب التوضيح ما معني هاي كوبى ، هاي كوبى تطلق ع المنتجات الغير اصلية و لكنها قريبة جدا من المنتج الاصلي، سواء في المواصفات او الشكل و كل شئ .

دائماً المنتجات الاصلية تخرج من شركات كبري و عالمية فتكون باهظة الثمن و لذلك لا يتمكن الجميع شراء تلك المنتجات التي تعتبر غالية الثمن عليهم فيلجاء المشتري الي منتجات ساعات الهاي كوبي و التي تعطي نفس البريق احياناً حتي و ان كانت لن تدوم بنفس مستوي المنتج الاصلي و لكن مع المحافظة عليها ربما تدوم الي ابعد الحدود .

الساعات هي اكثر الاكسسوارات التي لا يمكن الاستغناء عنها بسبب اهميتها او مظهرها التي تضيفة ، و لذلك يقوم الجميع بشراء الساعات باستمرار ، و من هنا بداء الجميع بتقليد المنتجات الكبري من حيث جودة المنتج و الشكل العام للساعة فانتشرت الساعات الهاي كوبي و التقليد العادي و هو اسوء بكثير من الهاي كوبي ، و اصبح تقليد المنتجات الاصلية متواجد باكثر من شكل و قيمة و يختلف اسعارة من منتج لاخر .

الهاي كوبي ايضاً يتم تقسيمة الي اكثر من منتج مثل الفرست كوبي و السكاند كوبي و الكوبي ؟ فكيف يمكن التفرقة بينهم و معرفة مدي الجودة ؟؟ الفرست كوبي هي ساعة تعتبر طبق الاصل من المنتجات الاصلية و غالباً تكون صناعة يابانية ، من حيث الوزن و التقفيل و الشكل ، مع مراعاة وجود اختلافات بسيطة ببن الاصل و الفرست كوبي و احياناً لا يمكن التفرقة بينهم الا عن طريق خبراء المجال .

اما الساكند كوبي هي ساعة ماكينة كوارتز غالباً تكون صيني و التصميم طبق الاصل من الاورجينال و لكن هناك اختلافات ملحوظة في الوزن طبعاً و التقفيل اقل جودة من الكوبي بالطبع هو نفس التصميم ولكن من حيث الشكل فقط و لا يتم وضع لوجو المنتج الاصلي دائما .

جودة الساعة سواء الهاي كوبي الفرست او الاصلية تكون مضادة للمياة و للعرق ، اما منتجات التقليد العادية مع اي استخدام من الممكن بكل سهولة تدخل المياة الي الساعة و ذلك يسبب تلف للمنتج في الحال ، بالنسبة للاسعار الاصلية تفوق الهاي كوبي تقريبا الضعف و ربما اكثر و ياتي ذلك بسبب البوكس و الباج و العقارب لأنهم استيراد و اسعارهم غالية و تختلف ايضاً من التقليد العادي و الهاي كوبي في السعر ايضاً نظرا لان الكوبي لا يتم تكلفة الساعة من الداخل مثل الهاي كوبي .

اخيراً لماذا تقوم بشراء الهاي كوبي ؟؟

الهاي كوبي هي اقرب المنتجات للمنتج الاصلي ، ن حيث كل شئ حتي الاداء مع المحافظة علي المنتج لا يتغير تماماً و يظل جديدا كما اشتريتها ، سعر الساعه الهاي كوبي اقل بكثير من الساعة الاصلية بالرغم من انها نفس الشكل و قريبة منها بشكل كبير من حيث جودة المنتج و الاداء ايضاً .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية