Audemars-Piguet-Royal-Oak-Tourbillon-Chronograph-Openworked-Material-Good-6

تأسست Audemars Piguet الصانع السويسري من الساعات الميكانيكية التي تأسست في عام 1875. وتميزت بإبداع الساعات شديدة التعقيد دون توقف حتى الآن. منذ البداية، يفتخر صناع ساعات Audemars Piguet دائما بإنتاج معظم ساعتها في سويسرا، موطن ابرز العلامات التجارية في عالم الساعات والاكسسوارات الرجالية والنسائية، على حد سواء.

وتشكلت هذه العلامة السويسرية الفاخرة من شراكة جول لويس أوديمارز، المتخصص في صناعة الساعات المفرغة متعددة الاستخدامات، مع إدوارد أوغست بيغيت، حرفي الضبط النهائي للساعات، وقد قسم الشريكان المسؤوليات فيما بينهما، فكان أوديمارز مسؤولا عن الإنتاج والجوانب التقنية، في حين ركز بيغت على المبيعات والإدارة. وكان من أول إنجازاتهم إنشاء أول ساعة يد دقاقة في العام 1892 .

ويقدم موقعنا فرصة اقتناء مجموعة منتقاة من أحدث إبداعات الساعات السويسرية من موديل ROYAL OAK ROYAL OAK OFFSHORE بأفضل أسعار ساعات Audemars Piguet في مصر، نعرض في هذا المقال بعض منها:

وتعتبر مجموعة ROYAL OAK الساعات الأكثر شعبية من بين ساعات Audemars Piguet التي تصنع حاليا. حيث عرضت لأول مرة في العام 1972، كما تعد من أول الساعات الرياضية الفاخرة. وهي مستوحاة من خوذات الغوص التقليدية، بالتالي ظهرت رؤساء المسمار المكشوفة، فضلا عن تصميم الحافظة الفريدة من نوعها.

1- AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK CHRONOGRAPH WATCH BLUE WITH STAINLESS STEEL SILVER&ROSE GOLD BELT

تأتى بصندوق من الفولاذ المقاوم للصدأ، والحافة ثمانية الشكل، الميناء المنسوج والسوار المتداخل، قلبت هذه الساعة كل ما كان سائدا في العام 1972، وأخذت مكانها الصحيح كرمز للحداثة الحقيقية.

AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK ساعة رجالي موديل 2016، تأتي بتصميم أنيق بصندوق مطلي باللون الذهبي بقُطر 41 مم وسُمك 11 مم، إضافة إلى زجاج زفير المقاوم للخدش، مع ميناء باللون الأزرق بمؤشرات وعددات باللون الذهبي، وسير من stainless steel المقاوم للصدأ باللونين النحاسي والفضي، تتناغم هذه الألوان جميعا لتعطي انطباعا بالسلطة والأناقة.

2- AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK CHRONOGRAPH WATCH BLACK WITH RUBBER BLACK BELT

السحر الأنيق للون الرمادي في الصندوق، مع اللون الأسود في الحافة والميناء من هذه النسخة الجديدة لساعات AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK يتميز بحزام مطاطي باللون الأسود أيضا.

الساعة بتصميم رجالي موديل 2016، تأتي بصندوق من الفولاذ المقاوم للصدأ بقُطر 42 مم وسُمك 16 مم، وميناء مع عقارب باللون الرمادي ومؤشرات باللون الأبيض، مع زجاج زفير ضد الخدش، تضفي أناقة وطابعا كلاسيكيا لا يضاهى على معصمك.

3- AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK OFFSHORE CHRONOGRAPH WATCH GOLDEN WITH STAINLESS STEEL GOLDEN BELT

تحدت مجموعة ROYAL OAK OFFSHORE التقاليد المعمول بها منذ عام 1993، بتصميم عصري وتقني لساعات الجيل القادم من الأداء الأمثل والجماليات، لتعطي مظهر أكثر رياضية وقوة اعتماد على سابقتها ROYAL OAK وقواعدها الجمالية.

هذه الساعة موديل 2016، تأتي بصندوق من الفولاذ المقاوم للصدأ، المطلي باللون الذهبي، بقُطر 42 مم وسُمك 16 مم، بميناء ذهبي مفتوح بشكل متقن للكشف عن الزخرفة الهندسية المتطورة من الداخل، إضافة إلى الزجاج المقاوم للخدش، والسوار المعدني المتداخل باللون الذهبي أيضا.

4- AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK OFFSHORE DIVER CHRONOGRAPH WATCH BLUE WITH RUBBER BLUE BELT

اللون الأزرق مع الخط الأصفر يتناغمان في تصميم جديد وميزات ممتعة. الغوص في المرح مع ساعة AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK OFFSHORE البحرية التي تتميز صممت بعناصر تصميم جريئة جديدة. بمؤشرات تقف واضحة ضد الضوء الساطح والتباين العالية، والألوان غير التقليدية.

وتأتي هذه الساعة موديل 2016، بصندوق من الفولاذ المقاوم للصدأ Stainless steel بقُطر 41 مم وسُمك 11 مم، و زجاج زفير مقاوم للخدش، وهي مقاومة للمياه، أما الميناء فيأتي باللون الأزرق مع مؤشرات Stainless steel، وأرقام وعقارب فسفورية، إضافة إلى سير من المطاط باللون الأزرق.