أفضل أنواع الحقائب الرجالى وأسعارها لعام 2024

أفضل أنواع الحقائب الرجالى وأسعارها

قديما، كانت الحقيبة الوحيدة التي كان الرجل يحملها إلى عمله هي حقيبة اليد. لكن بدأنا نشهد تحولا في التسعينيات، وتراجعت حقائب اليد المنتفخة،وبدأت تظهر الحقائب العصرية ، فجميع الرجال اليوم يمتلكون إحدى تلك الحقائب. ولما لا؟ فهي متعددة الاستخدامات، وتأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال.

فالسوق مزدحم بأنواع الحقائب المختلفة التي يمكن للرجال حملها. ويمكنك اختيار حقيبة ظهر عادية أو إذا كنت تحمّل أشياء كثيرة يمكنك الاعتماد على حقيبة من القماش الخشن.

في هذا المقال جمعنا 5 من أفضل الحقائب الرجالى فى مصر وأسعارها التي تجعل رحلتك اليومية أكثر متعة، لتختار منها ما يناسب إطلالتك وشخصيتك، فسارع باقتناء إحداها:

1- حقائب (GIORGIO ARMANI LEATHER BAG) :

تمنحك التشكيلة الكلاسيكية من حقائب GIORGIO ARMANI للكتف لمسة عصرية من شعار الماركة الذي يمتزج مع التصميم. ويتميز هذه الحقيبة الأساسية والأنيقه للرجل العملي العصري بحزام كتف قابل للتعديل وجيب خارجي وإغلاق مغناطيسي.

والحقيبة مصنوعة من مواد متينة ومقاومة للماء، وهذه الحقيبة الكلاسيكية تحتوي على العديد من الجيوب الداخلية لاستيعاب كل الأغراض الخاصة بك.

وتتوفر حقيبة GIORGIO ARMANI LEATHER BAG بسعر 325جنيها فقط يمكنك شراء الشنطة من هنا .

2-حقائب (GUCCI LEATHER BAG) :

حقيبة رجالية كاملة التفاصيل من الجلد وحزام جلدي قابل للإزالة. مصنوعة من الجلد المصقول بالحرارة من علامة GUCCI الإيطالية، بطباعة محددة مع ملمس ثابت.

وتتميز حقائب GUCCI بأربع فتحات مخصصة لبطاقات إثبات الشخصية وكروت الائتمان، مع جيوب داخلية بسحاب وجيوب للهواتف الذكية، و سوار معصم جلدي قابل للإزالة، إضافة إلى بطانة من الألياف الدقيقة باللون الرمادي مع مظهر يشبه شمواه

وتتوفر حقيبة GUCCI LEATHER BAG الجلدية بسعر 325 جنيه يمكنك شراء الشنطة من هنا .

3-حقائب (LOUIS VUITTON LEATHER BAG) :

بفضل شكلها المثلث الرقيق، تضفي حقيبة LOUIS VUITTON لمسة من الأناقة الرياضية على أي إطلالة لك. بتفاصيل أيقونية وجلود شبكية كلاسيكية، والتطريز الجلدي الليّن.

تتميز الحقيبة من الداخل بمجموعة كبيرة من الجيوب، الكبيرة منها والصغيرة على حد سواء، بما في ذلك بطانة من الصوف، ومعصم جلدي قابل للإزالة، وحزام للكتف قابل للتعديل.

وتتوفر حقيبة LOUIS VUITTON الجلدية بسعر 325 جنيه يمكنك شراء الشنطة من هنا .

4-حقائب (MONT BLANC LEATHER BAG) :

شكل أنيق يجمع بين المظهر الجمالي والتصميم العملي، بفضل مادة الصنع من الجلد الأسود الحبيبي، الذي يوفر مظهرًا احترافيًا وشعورًا ناعمًا وطبيعيًا، ويتميز بجيوب داخلية للأغراض اليومية مثل الهاتف الذكي، وأدوات الكتابة والمفاتيح. ليتم حملها تحت ذراع أو حول المعصم ، وذلك بفضل حزام المعصم، للحصول على إطلالة عصرية.

MONT BLANC هي الحقيبة المثالية للرجل الذي يريد أن يبدو محترفاً، وتتوفر بسعر جيد للغاية هو 325 جنيها مصريا فقط يمنك شراء الشنطة من هنا .

5- حقائب (MONT BLANC crossbody BAG):

تقدم مجموعة MONT BLANC مجموعة واسعة من الحقائب المتطورة والفريدة التي تتحدث بلغة الحرف اليدوية والرفاهية. صُنع هذه الحقيبة من جلد مدبوغ يتناسب مع تركيبات معدنية ذهبية اللون وبطانة من القطن.

وتتميز الحقيبة بحزام كتف نايلون قابل للتعديل، وجيب مفتوح على ظهر الحقيبة. يتم إغلاق الجيب الرئيسي بمشبك معدني ويتم تنظيمها داخليًا مع جيب مضغوط ، وجيب جلدي لأدوات الكتابة وجيب مفتوح واحد للهواتف المحمولة.

وتتوفر تلك الحقيبة بسعر جيد للغاية هو 325 جنيها يمكنك شراء الشنطة من هنا  .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية