باللون الملكي.. أفضل ساعات 2018 ذات الميناء الذهبي

ساعات بالميناء الذهبي

تتميز الساعات ذات الميناء باللون الذهبي اللامع بجاذبية خاصة لدى الرجال والنساء خصوصا في الساعات الكلاسيكية، لأنه من الألوان المفضلة لدى من يبحث عن الأناقة والجاذبية.

وتعد الساعات التي تتميز باللون الذهبي الأكثر جمالا وأناقة، تزين معصم كل من يرتديها، فهي من أكثر الهدايا التي يمكن إهدائها للغير.

ونستعرض في هذا المقال عددا من أفضل الساعات التي تتميز باللون الذهبي ومنها:

– “RADO WATER SEALED CHRONOGRAPH WATCH GOLD WITH STAINLESS STEEL GOLDEN BELT”

واحدة من الساعات التي أثبتت نفسها في السوق أولا نظرا لماركتها التجارية فهي عملية ومعروفة، ثانيا نظرا لأنها واحدة من الساعات الكلاسيكية التي يحرص الكثير من الرجال إلى شرائها لأنها تعد من التحفة الفنية الراقية.

الساعة من ماركة رادو دائرية الشكل، تتميز بلونها الذهبي الخالص التي تلفت نظر كل من تقع عيناه عليها، فهي ساعة رجالي تمتاز بلون المينا الذهبي، كما أنها مصنوعة من المعدن بالإضافة إلى أن سير هذه الساعة من المعدن أيضا “ستانلس ستيل” ذهبي اللون.

وللساعة مميزات كثيرة منها أنها ساعة يابانية المنشأ سويسرية التصميم بالإضافة إلى أنها مزودة بماكينة “بطارية” يابانية، كما أنها مزودة بتقويم يعتمد على أرقام الشهور.

وهذه الساعة مدرجة من الداخل من 5 حتى 60 وهي عدد الدقائق، ولم تكتفِ شركة رادو بهذه المميزات فقط فقد جعلت الساعة مدهونة بطلاء ضد الخدش أي يحافظ على شكلها ولمعانها الذهبي، كما أنها مزودة بخاصية Stop watch والزجاج ضد الخدش، ويمكن اقتناء هذه الساعة بسعر 890 جنيها فقط.

– “INVICTA CHRONOGRAPH WATCH GOLD WITH STAINLESS STEEL GOLDEN BELT”

واحدة من الساعات التي تتميز بجمال الشكل والتصميم فهي ساعة رجالية يسعى عدد كبير من الشباب إلى اقتناء هذه الساعة لأنها تتميز بروحها العصرية، فهي ساعة معدنية ذهبية اللون، فهي ذات مينا ذهبي وكذلك الإطار والسوار، فهو مصنوع من مادة الاستانلس ستيل.

تمتاز هذه الساعة بوجود تقويم يعتمد على أرقام الشهور، كما أنها مزودة بماكينة “بطارية” يابانية، إذ تعتمد على تصميم سويسري ومنشأ ياباني، وزدت الشركة الساعة بخاصيتي الزجاج ضد الخدش، و Stopwatch.

طعّمت الشركة الساعة باللون الأزرق لتزيد من جمالها مع اللون الذهبي اللامع، ويمكن شراء هذه الساعة بسعر 2495 جنيها.

– “MICHAEL KORS CHRONOGRAPH WATCH GOLDEN WITH STAINLESS STEEL GOLD BELT”

من ماركة “michael kors”، فهي واحدة من الساعات الحريمي التي لها شكلا جذابا، فهي ساعة دائرية مرصعة بفصوص لامعة في الميناء وعلى محيطها الخارجي، الساعة مدرجة من الداخل بفصوص لامعة بدلا من الأرقام وتميل هذه الفصوص إلى اللون الأصفر.

تمتاز هذه الساعة بلون الميناء الذهبي، وتحتوي هذه الساعة على سوار معدني مصنوع من مادة “الاستانلس ستيل”، ذهبي اللون، كما أنها مزودة بتقويم يعتمد على أرقام شهور، ويوجد التقويم في مربع صغير محاط بلون ذهبي في أسفل الساعة.

كما أنها مزودة بماكينة “بطارية” يابانية، فهي ساعة من تصميم سويسري وصناعة يابانية، وزودت الشركة المصنعة هذه الساعة بميزة خاصة وهي Stop Watch، لذا تعد هذه الساعة واحدة من التحف الفنية التي تجذب الإنتباه وخصوصا السيدات، لأنها تتمتع بالبساطة والجمال، ويمكن الحصول على الساعة بسعر 1095 جنيها.

فالكثير من الشركات العالمية الآن تنتج هذا النوع من الساعات، لأنها من أكثر الأنواع طلبا في الأسواق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *