اسعار ساعات رولكس Rolex في مصر

اسعار ومواصفات ساعات رولكس Rolex في مصر

حققت رولكس لنفسها اسماً وشهرة من صناعة الساعات،ووصلت إلى أنها اليوم إحدى العلامات التجارية الفاخرة المميزة التي تنتج الساعات ، حيث تُصنع ساعات رولكس بأرقى المواد الأولية وتُركَّب بإسداء اهتمام كبير لأدق التفاصيل. يُصمّم كلّ مكوّن من مكوّناتها ويُطوّر ويُنتج داخلياً بمراعاة أَدَقِّ المقاييس، اعثري وأعثر على ساعتك من رولكس ضمن مجموعة ساعاتنا النسائية والرجاليه التي تضمّ ساعات راقية، مصنوعة من المواد الثمينة، والأحجار الكريمة، بألوان رائعة ومبهرة بالاضافة الى معرفة مواصفات واسعار ساعات رولكس Rolex لعام 2019 في مصر.

1- ساعة Rolex Datejust watch black with stainless steel golden&silver belt:

ساعه رولكس حريمى انيقه دائريه الشكل  تمتاز بلون محيطها الأسود مع سوار معدن دهبى ×فضى اللون مصنع من ماده Stainless steel ، ويمتاز تقويمها بالأرقام والشهور إضافه إلى ان بها Stop Watch ،ومن السهل شراؤها من هنا بسعر 899 جنيهًا.

2- ساعة Rolex Datejust watch black with stainless steel silver belt:

ساعه رولكس حريمي تمتاز بسوارها الفضى المصنع من ماده Stainless steel ولون محيطها الأسود ،وتتناسب هذه الساعة مع ملابس كاجوال،فهى ايضا تتميز بأنها مقاومه للماء تماما لعمق يصل الى 100 متر ، مع وجود Stop Watch بها، وبما انه عقارب الساعة مغطى بطبقة لامعة، يمكنك قراءة الوقت في الظلام كما انها تمتاز بالتقويم الرقمى والشهرى.

3- ساعة Rolex Datejust watch multi colored with stainless steel gold belt:

ساعه رولكس حريمي يوجد بها Stop Watch تمتاز باللون سوارها الذهبي المصنع من ماده Stainless steel كما ان بطاريتها يابنيه الصنع،وتقويمها يشمل الأرقام والشهور وتمتاز بلون محيطها المتعدد الألوان.

4- ساعة Rolex Datejust watch green with stainless steel golden&silver belt:

ساعه رولكس حريمي تمتاز بشكل وإطار متميزين، فهى تتميز بلون محيطها الأخضر وسوارها دهبى ×فضى المصنع من ماده Stainless steel،وتم تغطية لوحة الساعة بزجاج دائري الشكل من الصلب المقاوم للخدش ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور ، ساعه رولكس حريمي  ذات بطاريه يابنيه الصنع كما انه من مميزاتها الخاصه وجود  Stop Watch بها ،وتم تزويدها بقفل واحد يطوي ثلاث طويات لمزيد من الأمان و ضماناَ لعدم إنزلاق الساعة من يدك أبداّ.

5- ساعة Rolex Datejust watch gray with stainless steel golden&silver belt:

ساعه رولكس حريمي سوارها يمتاز بلونه الفضي المزخرف باللون الذهبي المصنع من ماده Stainless steel ويمتاز محيطها بلون الرمادي الأنيق وتم تصنيع خامة زجاج الساعة من الكريستال المعدنى  ،وتتميز بإعتماد تقويمها على الأرقام والشهور ،تتميز بوجود Stop Watch ومن السهل شراؤها من هنا بسعر 899 جنيهًا.

6- ساعة Rolex Datejust watch multi colored with stainless steel silver belt:

ساعه رولكس حريمي مصنع ومصمم سوارها من مادهstainless steel، فيمتاز محيطها بتعدد الألوان مع وجود ورود وسوارها بالون الفضي ،مع وجود Stop Watch بها وامتياز تقويمها بالأرقام والشهور ،فهى ذات ماكينه يابنيه الصنع”بطاريه”.

7- ساعة ROLEX DATEJUST WATCH PINK WITH STAINLESS STEEL GOLDEN&SILVER BELT:

ساعه رولكس حريمى مكونه من ماكينه يابنيه الصنع “بطاريه” ومده صلاحيه البطاريه تمتد حتى  5 سنوات مع اعتماد تقويمها على الأرقام والشهور تمتاز بسوارها المصنع مادهstainless steel الدهبى ×فضى كما انها تمتاز باللون محيطها الوردى ،ومن مميزاتها الخاصه وجود Stop Watch بها ، ، ومن السهل شراؤها من هنا بسعر899جنيهًا.

8- ساعة Rolex yacht master watch black with rubber black belt:

ساعة رولكس رجالي تمتاز بشكلها الأنيق والإطار الذهبي، ، ويتميز لون محيطها بالون الأسود ولون سوارها الأسود المصنع من ماده المطاط ،ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور مع وجود Stop Watch بها،فهى ذات ماكينه يابنيه الصنع “بطاريه” وتتميز بزجاجها الزفير ضد الخدش ومن السهل شراؤها من خلال موقعنا بسعر875جنيهًا.

9- ساعة Rolex Oyster Perpetual deepsea Ceramic Bezel watch black with stainless steel silver&gold belt:

ساعه  رولكس رجالي متميزه فهى تمتاز بالون محيطها الأسود كما ان سوارها فضى×دهبى اللون  معدنى مصنع من ماده Stainless steel، فهى ذات ماكينه يابنيه الصنع “بطاريه وايضا من مميزاتها وجود Stop Watch بها مع اعتماد تقويمها على الأرقام والشهور ومن السهل شراؤها من هنا بسعر1275جنيهًا.

10- ساعة Rolex oyster perpetual submariner ceramic bezel watch blue with stainless steel gold belt:

ساعه رولكس رجالى يمتازسوارها بالون الذهبي، مع محيط ازرق اللون  ،كما ان سوارها معدنى مصنع من ماده Stainless steel،مع تميز تقويها بالأرقام والشهور ،وايضا يوجد بها Stop Watch ومن السهل شراؤها من هنا بسعر2495 جنيهًا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية