الساعات الاصلية و الساعات الهاي كوبي لعام 2024

الساعات الاصلية و الساعات الهاي كوبي

الفرق بين الساعات الهاي كوبي و الساعات الاصلية ليس كبير و لكن يمكنك معرفة ذلك من عن طريق عدة عوامل بسيطة ، تعتبر ساعة اليد من اهم الإكسسوارات عند الرجال لتكتمل الاطلالة بشكل رائع للرجال ، تتناسب ساعة الرجل مع الملابس سواء الكاجوال او الكلاسيك فلكل شكل او اطلاله شكل ساعة يليق بها ، و لذلك يفضل الكثير من الرجال شراء الساعات الأصلية .

الفرق بين الساعات الاصلية و الهاي كوبي ليس كبير للغاية عكس الساعات المقلدة و الساعات المصنعة بجودات و خامات ضعيفة و هي الساعات الشعبي و التي تهتم بالمظهر الخارجي فقط و ليس بجودة الساعات و خامتها المصنعة و  كل ذلك .

  1. ماركة الساعة : مكان المصنع لا يمكن كتابتة على ميناء الساعة الأصلية عكس الهاي كوبي او التقليد ، هذه طريقة لوهمك فقط بأن الساعة أصلية .
  2. وزن الساعة : الساعات الأصلية عادة تكون أثقل بعض الشئ من الهاي كوبي لاستخدام معادن أجود و أمتن ، عكس التي يتم تصنيعها من معادن رخيصة و خفيفة الوزن .
  3. أوستيك الساعة : الأصلية يتم الحفر عليه من الداخل اسم ماركة الساعة الاصلية و ايضاً بلد المنشأ ، و يتم الحفر بشكل جيد مع مرور الوقت لا يمكن اختفاء الحروف او ذلك .
  4. الرسومات : اذا كانت بالساعة رسومات لن تجد الالوان من الداخل مثل رسومات الساعة الاصلية تماما .
  5. غطاء الساعة : الساعة الأصلية غطاؤها قوي و محكم الغلق حتى لا تتسرب إليها المياه ، بالرغم من قوة الساعات الهاي كوبي و التي تقرب للاصلية بشكل كبير إلا أنها ليست بنفس القوة و الاسلوب لتكون محكمة مثل الأصلية .
  6. صوت العقارب : الساعة الأصلية لا تصدر عقاربها صوتاً، بل تسير بكل سلاسة وانسيابية

بالنسبة للساعات الهاي كوبي فهي قريبة جدا من الساعات الاصلية و علي بعد خطوة واحدة منها ، الشكل يكون قريب جدا من الساعات الاصلية ، و لكن تلك التفاصيل التي وضحناها لا يتمكن المقلدون من تقليدها ، دائما اللوغو و التفاصيل التي يجب أن تكون خالية من العيوب والأخطاء يخطئون المقلدون بها ، ايضاً بعض الخواص داخل الساعة مثل خاصية إيقاف الساعة التي يخطئ المقلدون من تقليدها عادة .

اوستيك الساعات المقلدة و الهاي كوبي و الاصلية يختلف دائم عن بعضهم البعض ، الساعات المقلدة و الشعبية تجد بها عيوب و اخطاء واضحة مثل الشمس اما في المقاس او التصنيع ، الهاي كوبي يصعب عليك فهم ان كان هناك اخطاء بها ولكن احيانا يخطئون في اللوجو او اسم الماركة يكون غير واضح بشكل كبير ، الساعة الأصلية لن تجد عليها حفر غير واضح أو تفاصيل غير واضحة .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية