ساعات بميناء رمادي اللون تلائم إطلالتك الشبابية لعام 2024

اسعار ومواصفات ساعات بميناء رمادي

هناك عدد كبير من الأشخاص يميلون إلى أنواع معينة من الساعات أو ماركات مفضلة لديهم فمنهم من يبحث عن الماركات العالمية ذات الصيت الكبير ومنهم من يبحث عن الشكل الجذاب وهناك آخرون يبحثون عن هذا وذاك لكنهم يفضلون لون معين من الساعات.

فقد طرحت هذه الشركات العديد من الساعات التي تتناسب مع أذواق الكثيرين من الشباب وكبار السن والفتيات فحرصت الشركات على طرح كل ما يناسب هذه الفئات ولعل من أبرزها الساعات الرمادية، ونستعرض في هذا المقال عددا من الساعات التي تتميز بلونها الرمادي ومنها:

1- ساعةAUDEMARS PIGUET CHRONOGRAPH WATCH GRAY WITH RUBBER GRAY BELT:

ساعة AUDEMARS PIGUET CHRONOGRAPH  وهذه واحدة من الساعات الشبابية التي تتميز بلونها الرصاصي وشكلها الأنيق فهي عبارة عن أشكال هندسية متداخلة من الشكل الدائري والمستطيل والمسدس، فهي واحدة من الساعات ذات المنشأ الياباني بتصميم سويسري فريد، يكون لون المينا في هذه الساعة رمادي بالإضافة إلى أن لون السير المصنوع من المطاط رمادي اللون أيضا.

زدت الشركة هذه الساعة بعدد من المميزات الخاصة ومنها التقويم الذي يعتمد على أرقام الشهور، بالإضافة إلى أن الساعة بها ماكينة “بطارية” يابانية الصنع، ولم تكتفِ الشركة بكل هذه المميزات بل أضافت لها مميزات أخرى في الزجاج وأخرى لها علاقة بالوقت، وهما “Stop Watch”، و زجاج زفير ضد الخدش. وتوجد هذه الساعة بسعر معقول ومناسب للجميع وهو 1995 جنيها يمكنك شارء الساعة من هنا .

2- ساعة DIESEL MR DADDY 473 WATCH GRAY WITH LEATHER BROWN BELT:

واحدة من ماركة ساعة ديزل العالمية التي تتميز بالجودة والأناقة والشكل المتميز، فهي واحدة من الساعات الرجالية التي تتميز بلون المينا الرمادي من العقارب والأرقام تعطيها شكلا مميزا.

وتتميز هذه الساعة بنوع السير الجلدي بني اللون، كما أن مادة صنع السير فهو الجلد الطبيعي، ليعطي الساعة شكلا فريدا، وأضافت شركة “ديزل” العديد من المميزات في الساعة، بداية من التقويم الذي يعتمد على أرقام الشهور، فهي ساعة يابانية المنشأت ذات تصميم سويسري مختلف عن غيرها من الساعات.

وتعد هذه الساعة الدائرية الشكل من الساعات التي يمكن للكبار والشباب البحث عنها، نظرا لأنها تتمتع بمميزات وشكل جذَّابين كما أنها مزودة بماكينة “بطارية” يابانية، إلى جانب وجود Stop watch+Stop watch جزء من الثواني، وزجاج ضد الخدش، وتتوفر هذه الساعة بـ1595 جنيها يمكنك شراء الساعة من هنا .

3- ساعة HUBLOT BIG BANG CHRONOGRAPH WATCH GRAY WITH RUBBER HAVANA BELT:

ساعة HUBLOT BIG BANG من إنتاج شركة هوبلت التي تتميز بإنتاج ساعات فائقة الدقة والجمال، فهي ساعة رجالية ذات تصميم سويسري ومنشأ ياباني.

وتتميز هذه الساعة بلون المينا الرمادي، فهي ساعة دائرية محيطها ذهبي اللون لتعطي شكلا جذابا وتلفت انتباه كل من يراها، واحد من الساعات التي يكون سوارها مصنوعا من المطاط ذي اللون الـ”هافان”،  يعتمد تقويم هذه الساعة على أرقام الشهور، كما أنها مزودة بماكينة “بطارية” يابنة، كما تتمتع بمميزات خاصة مثل Stop watch، والزجاج ضد الخدش، ويتوفر هذا النوع من الساعات بسعر 1095 جنيها .

4- ساعة OMEGA 007 CHRONOGRAPH WATCH GRAY WITH RUBBER GRAY BELT:

ساعة أوميجا واحدة من الماركات العالمية التي يبحث عنها الشباب نظرا لأنها واحدة من الساعات المميزة ذات الشكل الجذاب، تتميز هذه الساعة بلونها الرمادي سواء في المينا أو السوار، وتعتمد تقويمها على أرقام الشهور، فهي ساعة يابانية المنشأ سويسرية التصميم.

تتميز هذه الساعة بألوانها المتناسقة، كما أنها مزودة بماكينة “بطارية” يابانية، وخاصية Stop Watch، والزجاج ضد الخدش، ويمكن شراء هذه الساعة المتاحة في كل المتاجر والأسواق بـ 1,195.00 جنيها يمكنك شراء الساعة من هنا .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية