ساعات ديزل.. روعة الإبداع والتصنيع

ساعات ديزل , اسعار ساعات ديزل

“ديزل” Diesel من إحدى الماركات العالمية التي انتشر اسمها بكثرة في الآونة الأخيرة، لما لها من مميزات وتصميمات تناسب كل الأذواق، وتميزت الشركة في إنتاج الساعات.

تأسست شركة “ديزل” ساعات Diesel العالمية، في إيطاليا عام 1978، وأنشئت على يد رينزو روسّو، بدأت خطة التسويق العالمية في العام 1991، وافتُتح أول محل “ديزل” ريادي في العام 1996 في جادة ليكسينجتن بمدينة نيويورك.

ويعمل لدى الشركة نحو 2.200 موظف في 18 قسمًا فرعيًا في آسيا وأوروبا والأمريكيتين، وتتوفر منتجاتها في 5 آلاف محل تجزئة، والتي من ضمنها 300 محل “ديزل” مستقل.

بلغت المبيعات السنوية لشركة “ديزل” نحو 1.2 مليار يورو في العام 2005، و1.3 مليار يورو في العام 2009، ولاقت الشركة نجاحًا واسعًا.

وأطلقت مؤخرًا الشركة مجموعة جديدة من تصميمات الساعات المطوّرة بشكل عصري أنيق، يناسب الشباب. وتنتشر هذه الماركة في عدة أسواق في جنوب شرق آسيا واليابان والصين والهند، والشرق الأوسط وبعض البلدان الأوروبية “سويسرا، ألمانيا، إيطاليا”، والولايات المتحدة الأمريكية.

وتختلف ساعات ديزل في مفهومها عن مفهوم الساعات التقليدية الأخرى، إذ إنها تميل إلى الاستخدامات المبتكرة للمواد العالية التقنية في التصميم المتميزة، كما ركزت على استخدام عدد من المواد الفريدة من نوعها في صناعة الساعات.

وقدمت “ديزل” العديد من الساعات، بأشكال وتصميمات تميل إلى الروح الشبابية، ومنها:

 

1- ساعة LITTLE DADDY 422 WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK :

 

ساعة ديزل رجالي تمتاز بشكل وإطار عصريين، فهي تتميز بلون محيطها الأسود وسوارها الأسود المصنع من الجلد، على شكل دائري، ويعتمد تقويمها على أرقام الشهور، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة وجود  Stop Watch بها، ومن السهل الحصول على الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 740 جنيهًا.

 

2- ساعة DIESEL LITTLE DADDY 431 WATCH BLACK WITH LEATHER HAVANA :

 

ساعة ديزل رجالي تمتاز بشكلها المميز العصري، فهي تتميز بلون محيطها الأسود وسوارها مصنوع من الجلد الـ”هافان”، على شكل دائري، ويعتمد تقويمها على أرقام الشهور، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة وجود Stop Watch بها، ويمكن الحصول على الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 875 جنيهًا.

 

3-ساعة  DIESEL LITTLE DADDY 433 WATCH GRAY WITH LEATHER BROWN :

 

ساعة رجالي تمتاز بشكلها الدائري، ولون محيطها الرمادي وسوارها المصنوع من الجلد البني، ويعتمد تقويمها على أرقام الشهور، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة وجود Stop Watch بها.

تتوفر بسعر 1095 جنيه مصري ويمكن شراؤها من هنا.

4- ساعة DIESEL LITTLE DADDY 435 WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK :

 

ساعة ديزل رجالي تمتاز بشكل وإطار عصريين، فهي تتميز بلون محيطها الأسود، وإطار ذهبي، وسوارٍ أسود مصنوع من الجلد الطبيعي، فهي على شكل دائري، فالساعة يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، ويعتمد تقويمها على أرقام الشهور، ومن مميزاتها الخاصة وجود  Stop Watch بها، وويمكن شراء الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 875 جنيهًا.

5- ساعة DIESEL LITTLE DADDY 440 WATCH BLUE WITH JEANS BLUE :

 

ساعة رجالي تمتاز بشكلها العصري الشبابي، فهي تتميز بلون محيطها الأزرق، وإطار نحاسي، كما أن لها سوار من الجينز الأزرق، فهي على شكل دائري، كما أنها ساعة يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، ويعتمد تقويمها على أرقام الشهور، ومن مميزاتها الخاصة وجود  Stop Watch بها، وويمكن شراء الساعة من خلال موقع.

تتوفر بسعر 1095 جنيه ويمكن شراؤها من هنا.

 

6- ساعة DIESEL LITTLE DADDY MULTI TIMED WATCH BROWN WITH LEATHER BROWN:

 

ساعة رجالي تمتاز بشكلها الدائري، ولون محيطها البني وسوارها المصنوع من الجلد الطبيعي البني، ولايوجد بها، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، كما تمتاز الساعة بأنها من تصميم خاص وشكل مختلف، ويمكن الحصول على الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 800 جنيه.

 

7-ساعة  DIESEL MR DADDY 405 WATCH BLACK&GOLD WITH LEATHER BLACK :

 

ساعة رجالي تمتاز بشكلها الدائري من اللون النحاسي، ولون محيطها الأسود والذهبي، وسوارها المصنوع من الجلد الطبيعي الأسود، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، والساعة بها تقويم يعتمد على أرقام شهور، كما تمتاز الساعة بأن بها Stop watch+Stop watch جزء من الثوانى، ويمكن الحصول على الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 840 جنيها.

 

8- ساعة  DIESEL MR DADDY 407 WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK :

 

ساعة رجالي تمتاز بشكلها الدائري باللون الأسود، ولون محيطها الأسود، وسوارها المصنوع من الجلد الطبيعي الأسود، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، والساعة بها تقويم يعتمد على أرقام شهور، كما تمتاز الساعة بأن بها Stop watch+Stop watch جزء من الثوانى، ويمكن الحصول على الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 1190 جنيها.

 

9- ساعة DIESEL MR DADDY 465 WATCH BLACK WITH STAINLESS STEEL GOLDEN:

 

ساعة رجالي تمتاز الأناقة تميل إلى الطابع الشبابي والكبار فهي دائرية الشكل باللون الذهبي، ولون محيطها الأسود، وسوارها معدني من “الاستانلس ستيل” ذهبي اللون، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، والساعة بها تقويم يعتمد على أرقام شهور، كما تمتاز الساعة بأن بها Stop watch+Stop watch جزء من الثوانى، تتوفر بسعر 1695 جنيه ويمكن شراؤها من هنا

10- ساعة  DIESEL ONLY THE BRAVE 480 WATCH WHITE WITH STAINLESS STEEL SILVER:

 

ساعة رجالي تمتاز الأناقة تميل فهي دائرية الشكل باللون الفضي، ولون محيطها الأبيض، وسوارها معدني من “الاستانلس ستيل” فضي اللون، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، بماكينة يابانية “بطارية”، والساعة بها تقويم يعتمد على أرقام شهور، ويمكن الحصول على الساعة من خلال موقع “watchesprime” بسعر 690 جنيها.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية