لإطلالة عملية ومريحة.. أفضل الساعات ذات السوار المطاطي في 2018

افضل الساعات ذات السوار المطاطي

الساعات ذات السوار المطاطي تجذب العديد من محبي ارتداء الساعات كإكسسوارات أساسية من أجل مظهر أكثر أناقة، كما أن طبيعة السوار المطاطية يرتاح لها الكثيرون من معتادي استخدامها نظرًا لحملها الخفيف على اليد سواء في أشكالها الرجالية أو النسائية، ونقدم مجموعة متنوعة من أكثر الساعات تميزًا بالسوار المطاطي.

سوار أسود اللون، وهو اللون الذي يفضله كثير من الرجال ويزيده أنه ذات طبيعة مطاطية من ماركة Hublot، ولون المينا كذلك أسود من أجل إطلالة أنيقة تناسب الأزياء الرسمية للرجال، ورغم أنها سويسرية التصميم إلا أنها يابانية المنشأ وكذلك البطارية من اليابان، وتعتمد على التقويم بطبيعته الأرقام والشهور ، وتبتاع بمبلغ 1690 جنيهًا.

أما الساعة ذات السوار المطاطي من ماركة Invicta، فهي ذات مظهر خاص بلون سوارها الأسود وكذلك لون المينا أسود مع تحديد إطارها الخارجي باللون الذهبي، لتناسب أوقات العمل للرجال وكذلك المظاهر الرسمية، وتمتاز Stop watch، وهي أيضًا من تصميم سويسري وبلد المنشأ ياباني وكذلك بطاريتها من اليابان، وتقويمها مكون من أرقام وشهور، وتتكلف الساعة 2345 جنيهًا.

ولمحبي اقتناء الساعات ذات سوار بُني اللون من الرجال، يوجد بماركة GUESS COLLECTION، ساعة ذات سوار مطاطي من اللون البُني، و يتناسب مع لون المينا البُني كذلك، كما يعتمد تقويمها على الأرقام والشهور بالإضافة إلى أيام الأسبوع، وهي ذات تصميم سويسري وذات بطارية يابانية حيث إن اليابان بلد صنعها، وسعرها المطروح هو 895 جنيهًا.

سوار مطاطي أسود بلمسات ذهبية تقدمه ماركة ULYSSE NARDIN، حيث يمتاز لون المينا بأنه أسود أيضًا تحيطه إضافات ذهبية تزيده بريقًا، وتقويمه مكون من الأرقام والشهور ولكن به كذلك Stop Watch، وهي من صنع ياباني وبطارية يابانية وتصميم سويسري، وتناسب الرجال في جميع الأوقات الرسمية وغيره.

– “HUBLOT WATCH WHITE WITH RUBBER WHITE BELT” تمكنت شركة هوبلت من صناعة عدد من الساعات الحريمي المميزة الشكل والألوان ذات سوار من المطاط، إذ يريح معصم من ترتديه، فهي واحدة من الساعة المتميزة بلون مينائها الأبيض، كما أن سيرها مصنوع من المطاط الأبيض أيضا.

وزودت الشركة هذه الساعة بتقويم يعتمد على أرقام الشهور، فهي ساعة يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، كما أن الشركة ميزة هذه الساعة بماكينة “بطارية” يابانية، إضافة إلى المميزات الخاصة الأخرى مثل الزجاج ضد الخدش، فهو من نوع زفير، وتتوفر هذه الساعة بـ895 جنيها.

– “MICHAEL KORS CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH STAINLESS STEEL & RUBBER BLACK & GOLDEN BELT”

واحدة من الساعات ذات السوار المطاطي، إذ إنها واحدة من الساعات التي يتسارع الشباب إلى شرائها وامتلاك واحدة منها.

تعد هذه الساعة مقصدا للشباب والكبار وغيرهم ممن يسعون إلى إهداء ساعة مميزة إلى من يحبون، فهي ساعة حريمي، ذات لون مينا أسود، كما أنها مزودة بسير من المطاط المزود بأجزاء من المعدن لتعطي لها رونقا وجمالا، فسير هذه الساعة خليط من اللونين الذهبي والأسود.

زودت الشركة المصنعة لهذه الساعة “michael kors” بالعديد من المميزات التي تأتي في مقدمتها التقويم الذي يعتمد على أقام الشهور، وكذا خاصية Stop Watch، فهذه الساعة يابانية المنشأ لكنها من تصميم سويسري رفيع، كما أن الساعة مزودة ببطارية “ماكينة” يابانية، وتوفر الشركة هذه الساعة بـ980 جنيها.

– “Tag Heuer” واحدة من ماركات الساعات التي لها اسما في مجال الساعات والمعروفة لدى الشباب الذين يفضلون الساعات الشبابية العصرية التي تتميز بجمال شكلها و جاذبيتها وأناقتها.

فهي ساعة رجالية من تصميم سويسري رفيع، لكن اليابان هي بلد المنشأ، تتميز هذه الساعة بسيرها المطاط الأزرق، وزودت شركة “Tag Heuer” هذه الساعة بميزتين وهما Stop Watch+Stop watch جزء من الثانية، كما أنها تحوي تويما يعتمد على أرقام الشهور، وبطارية يابانية، وتوفر الشركة هذه الساعة بـ 1095 جنيها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *