أفضل أنواع البرفانات الرجالي وأسعارها في مصر لعام 2024

افضل انواع البرفانات الرجالي

تعد العطور من أهم الأشياء التي تكمل أناقة الرجل ، إذ يمثل العطر الرائع خيارًا قويًا للتعبيرعن شخصيتك، ويمكن أن يجعلك تشعر بأنك في مزاج جيد، و يترك إنطباعًا جيدًا عنك ، لذا فإن إيجاد العطر المناسب لك أمر مهم للغاية.

إن كنت تبحث عن هدية مبهجة لأحبائك، أو تبحث عن عطر خاص لك، فنحن هنا لمساعدتك في قائمتنا لـ  أفضل انواع البرفانات الرجالي، والتي يمكن الحصول عليها بسعر لا يتجاوز 240 جنيها.

1 – برفان ( MILLION PRIVE EAU DE TOILETTE ) جنيها 240

ظهر عطر باكو رابان وان مليون عام 2008 ليلقى نجاحا كبيرا بفضل رائحته الجذابة وثباته، ما أغر الشركة لإطلاق نسخة محسنة في العام 2016 باسم  One Million Privé.

عطر ون مليون بريفيه تتضمن مواد نبيلة أخذت به من خانة الكلاسيكية إلى التفرد والإبداع، بدءا من النوتات المميزة لعطر ون مليون و هما اليوسفي الأحمر والقرفة، ثم القلب الذي يمثل مغامرة استثنائية وهي رائحة تبغ النرجيلة المخصب مع نوتة المر الراتنجية وقاعدة مزيج من الباتشولي وحبوب التونكا تجعل العطر مثير و متفجر.

2-برفان (BLEU DE CHANEL )  جنيها 240

تم هذا العطر عام 2010، ليعكس روح بلو دو شانيل العنيدة بتوقيع عطري أكثر حدّة للتأكيد على الشخص الفردية لكل رجل، وتكشف تركيبته عن روح رجل يختار مصيره بحرية وتصميم.

يتكون ماء عطر بلو دو شانيل من مقدمة بمزيج من روائح الليمون والكريب فروت مع قلب تمتزج فيه رائحة صمغ اللاذن مع أزهار الياسمين المثيرة وجوزة الطيب والفلفل الوردي الدافئ، أما القاعدة فتتكون من روائح أخشاب الأرز و الصندل الممزوج مع الفيتيفر .

3- برفان ( 212 VIP SEXY MEN ) جنيها 240

تم إصداره عام 2006، بواسطة مصممي العطور الشهيرين Alberto Morillas و Rosendo Mateu، وعطر الرجل الذي يرفض أن يشبه الآخرين ويعمد إلى كسر القواعد، فهو معقد وغامض ما يجعل من المستحيل تخمين ما يفكر فيه.

مقدمة العطر اليوسفي والبرغموت و روائح عشبية، أما القلب فتمتزج فيه الحبهان مع زهور الفلفل، مع قاعدة من الفانيلا وخشب الصندل وأخشاب الغاياك والمسك و العنبر.

4-برفان ( DUNHILL DESIRE BLACK ) جنيها 240

عطر دانهيل الأسود أحد العطور التي يجب ألا تخلو منها مجموعتك، فهو عطر لطيف مخصص للرجال الأذكياء والمحترفين الذين يأخذون التزاماتهم بجدية. ومثالي أيضا في موعد عشاء رومانسي.

مقدمة العطر اليوسفي والبرغموت وروائح عشبية، أما القلب فتمتزج فيه الحبهان مع زهور الفلفل، مع قاعدة من الفانيلا وخشب الصندل وأخشاب الغاياك والمسك و العنبر.

5- برفان ( BOSS BOTTLED OUD ) جنيها 240

صمم هذا العطر من مكونات نادرة وغنية تخلق جوهرًا معقّدًا وغنيّ، فهو عطر قوي يجمع بين الذكورة القوية والرفاهية، ويعتبر المثالي لرجل اليوم.

تم إصداره في العام 2015، بمزيج عطري مستوحى من الشرق الأوسط، يبدأ بنوتات من الحمضيات والتفاح، ثم القلب من الزعفران والقرنفل وعيدان القرفة، أما قاعدة العطر فتتكون من العود وخشب الصندل وزيت كابريول.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية