أفضل 4 ساعات مميزة بسعر أقل من 1000 جنيه

أفضل 4 ساعات مميزة بسعر أقل من 1000 جنيه

رغم تعدد الوسائل لتتمكن من تحديد الوقت، بحيث أصبح بإمكانك معرفة الوقت من خلال الجوال، أو الحاسوب أو حتى في السيارة في أثناء القيادة، فإن ساعة اليد، تظل قطعة اكسسوار مكملة لأناقة الرجل ومظهره، تضيف إلى حاملها الجاذبية والتميز  والإثارة.

ومن المعروف في عالم الرجل أن نوع الساعة وتصميمها يجسدان جزءًا من شخصية صاحبها وذوقه،  لهذا نقدم إليك بعض نماذج الساعات المتوافرة بأسعار مميزة ، وأيضًا بشكل جذاب ومثير.

1- ساعة من  RADO WATCH :

تتميز ساعة رادو بمكوناتها المصنوعة من ستانلس ستيل، ما يمنحها متانة ولمعة لا تخفت مع الوقت والاستخدام، كما تتوفر الساعة بعدة ألوان مميزة منها الأسود والذهبي، التي تمثل مع شكلها الكلاسيكي جاذبية قوية تجعلها تناسب إطلالتك مهما تغيرت وتنوعت.

ويمكنك شراء تلك القطعة بسعر مميز جدًا من موقعنا من هنا “ساعة رادو

2- ساعة RADO CENTRIX JUBILE CERAMIC :

قطعة أخرى من رادو تتميز باعتاد القوي وجمال التصميم، فبالإضافة إلى اللامعان الذي يتوفره خاماتها المصنوعة من ستانلس ستيل، أضيف إليها السراميك، الذي يحميها من الخدش، ما يؤهلها للعمل الشاق، ويجعلها مميزة تمامًا للشباب والرجال ذوي الأعمال الشاقة.

ويمكنك شراء تلك القطعة التي تتوفر بألوان عدة تتنوع بين الفضي والأسود والذهبي بسعر مميز جدًا من موقعنا علي الرابط التالي “ساعات رادو

3- ساعة من CASIO EDIFICE :

الساعة المميزة من “كاسيو”، والتي نالت أصداء مميزة في العالم، بألوانها المميزة، وعتادها القوي، الذي يأتي مصنوعًا من ستانلس ستيل، فضلاً عن التقنيات العالية المستوى والمميزات الواسعة، التي رفعتها إلى المرتبة الأولى من بين الساعات الرياضية والكاجوال.

ويمكنك شراء تلك القطعة التي تتوفر بألوان عدة بسعر مميز جدًا من موقع “ساعات كاسيو

4- ساعة من ULYSSE NARDIN MAXI MARINE :

لطالما كانت أوليس ناردين من العلامات التجارية السباقة في تقديم نماذج أسطورية لا مثيل لها في تاريخ ساعات اليد الرجالية، وتعتبر ساعة “ماكسي مارين” من الساعات الرائعة المواصفات التي سحرت جمهور ساعات هذه الماركة المتألقة.

هذه الساعة تتميز بالفولاذ المقاوم للصدأ، وبالحزام الأسود المطاطي، وألوانها المتنوعة والمميزة، وبهذا فهي مناسبة لكل الفئات العمرية.

ويمكنك شراء تلك القطعة التي تتوفر بألوان عدة بسعر مميز جدًا وبخصم 10% من موقع “ساعات ulysse nardin maxi marine

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية