اسعار ومواصفات ساعة SevenFriday للرجال في مصر لعام 2024

ساعةSevenfiriday

لا خلاف حول اهمية الساعات بالنسبة للرجال والنساء كونها واحدة من اهم الاكسسوارات الهامة التي يجب أن يقتنيها الجميع، وتختلف الساعات الاصلية عن التقليد في بعض الاشياء اهم الجودة بالرغم من التوافق التام بينهم في الشكل الخارجي والداخلي، وتحتوي الساعات الاصلية عن التقليد في عدة اشياء عدا الشكل الخارجي الذي يأتي مطابق ولا يمكن لأي شخص معرفة الساعة اصلية ام تقليد.

وحديثنا عن ساعة SevenFriday واحدة من أشهر الماركات حول العالم، وتعتبر من الساعات الأكثر مبيعاً، كما ان الطلب عليها ازداد في الفترة الاخيرة مما جعل الجميع يبحث عن ما تقدمة الشركة من ساعات جديدة.

وتتميز ساعة سفن فرايدي بلمسة إضافية براقة لتاريخ صناعة الساعات الميكانيكية، وتفتخر الشركة بتصميم مختلف كلياً عن أي ساعة أخرى بما لن تشاهد مثل تصميماتها في اي شركة اخرى، يتألف شكل الساعة الداخلي من أقراص دائرية قد تبدو مخيفة ومعقّدة للوهلة الأولى لكن في الحقيقة هي بسيطة جداً وغير معقدة عكس ما تعتقد، وتمتلك الشركة عدة تصميمات كلاسيكية قد تعود بك الي زمن بعيد قد مضى.

وتمتاز الشركة بتقديم عدة اشكال و إمكانيات مختلفة للساعات، كما أنها تقدم ساعات رياضية و ساعات لقياس المسافات مع وجود بوصلة داخل الساعة وغيرها من الأشياء المتطورة التي تقوم الشركة بإضافتها، وهو ما يميز الشركة عن باقي الشركات، كما يمكن حجز الساعة قبل نزولها الاسواق، ومن يقتني ساعة من سفن فرايدي يصبح مميز عن الجميع كونه يقتني ساعة لا يوجد منها الكثير.

ومن أهم الساعات التي تقدمها الشركة هي ساعة سفن فرايدي بي 3 جولف رن:

يتم إنتاج هذه النسخة من الساعة للسنة الخامسة على التوالي، يتم وضع علامة داخل علبة الساعة حتى تعرف ان الساعة اصلية وليست تقليد او مصنعة خارج الشركة، يوجد داخل عدسة الساعة 11 مسطح، تأتي باللون البرتقالي والاسود مع حامي عدسة الشاشة، مع وجود مكينة يابانية داخل الساعة وهي واحدة من افضل انواع الماكينات الخاصة بالساعات والتي لا يمكن أن يحدث بها اي خلل.

كما يوجد خلف الساعة أو في الظهر رقم وهو الرقم الخاص بترتيب الساعة حيث ان الشركة تقوم بطرح عدد محدد من هذه النسخة لكل دولة، كما يوجد جميع المعلومات والإرشادات بالخلف، الساعة مضادة للماء، وتتمتع الساعة بوجود الة حاسبة من الداخل، مع شكل احزمة رائعة متناسقة جداً مع عدسة الساعة.

ساعة سفن فرايدي ام 2 “Sevenfriday M2/02”:

واحدة من اجمل واروع الساعات العالمية من حيث الشكل، تأتي بحزام جانبي لونه بوني مع عدسة سوداء، اما شكل العدسة من الداخل يأتي باللون الأسود مع عقارب بنية اللون، تأتي ساعة سفن فرايدي ام 2 Sevenfriday M2/02 داخل علبة من الخشب مظهرها اكثر من رائع، على ظهر الساعة جميع الإرشادات والتعليمات.

سوف تلاحظ وجود العقارب بشكل غريب من الداخل، ويوجد شعار الشركة في المنتصف وسط العدسة، كما يأتي داخل الصندوق الخاص بالساعة كتيب وبعض الملصقات لشعار الشركة، ويعتبر هذا الموديل من افضل الموديلات التي تقوم الشركة بإنتاجها من حيث المظهر والشكل، وتضيف لصاحبها اناقة غير مسبوقة.

وتتميز ساعات سفن فرايداي بشكل مختلف ورائع عكس باقي الشركات باشكال متميزة ومختلفة عن باقي الساعات التقليدية، كما تأتي بعقارب ساعات مختلفة ايضاً ودادات من الداخل سواء لقياس السرعة أو لقياس اشياء اخري، ام بعض الساعات منها فقد تأتي ببوصلة من الداخل وكما ذكرنا عدد الساعات التي تباع داخل كل دولة تكون محدودة جداً وعليها أرقام لكي تعرف رقمك كمستخدم للشركة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية