باتيك فيليب.. أفخم الساعات السويسرية لعشاق التميز لعام 2024

اسعار ومواصفات ساعات باتيك فليب

باتيك فيليب واحدة من الشركات السويسرية والتي تأسست عام 1851، لصناعة ساعات اليد الفاخرة، وتعد هذه الساعات من أفخم الساعات التي يرتديها رجال الأعمال والرؤساء.

ونستعرض في هذا المقال أبرز ساعات باتيك فيليب المميزة، ومنها:

1- ساعة PATEK PHILIPPE CHRONOGRAPH WATCH BLUE WITH STAINLESS STEEL SILVER&ROSE GOLD BELT:

ساعة رجالية من أكثر الساعات المميزة ذات التصميم السويسري والمنشأ الياباني.

وهي ساعة مربعة الشكل، مصنوعة من مادة الإستانلس ستيل، ذات اللونين النحاسي والفضي، تتميز هذه الساعة بلون المينا الأزرق، الذي يزينه إسم الشركة المصنعة لها في أعلى المينا باللون الأبيض، بالإضافة إلى وجود شرطات بدلا من الأرقام، من اللونين الأبيض والنحاسي، كما أنها مرصعة بالدخل بأشكال برَّاقة مكان الدقائق.

ساعة من الساعات المعدنية المميزة، والتي زودتها الشركة بماكينة “بطارية” يابانية، كما يوجد بها تقويم يعتمد على أرقام الشهور، بالإضافة إلى خاصيتي Stop Watch، والزجاج ضد الخدش، ويمكن شراء هذه الساعة بـ1,495.00  جنيها يمكنك شراء الساعة من هنا .

2- ساعة PATEK PHILIPPE WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK BELT:

واحدة من الساعات الكلاسيكية المميزة التي يبحث عنها الشباب وكبار السن لأنها من الساعات المميزة دائرية الشكل ذات الشكل الأنيق.

تتميز هذه الساعة بألوانها الجذابة المتناسقة التي تعطي شكلا جماليا عاليا، إذ إنها خليط من تداخل ألوان الذهبي والأبيض والأسود والأزرق، فعقارب الساعة من اللون الأزرق والأرقام المكتوبة باللاتينية من اللون الأبيض، وكذا اسم الشركة من اللون نفسه، كما أنه المينا من اللون الأسود على شكل دوائر، محيط هذه الساعة ذهبي اللون عليها نقوش يزيد من قيمتها، وكأنها تحفة فنية.

يأتي نوع السير المصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، كما أن الساعة مزودة بعدد من المميزات منها التقويم والذي يعتمد على أرقام الشهور، كما أنها ساعة أوتوماتيكية إذ إنها مزودة بماكينة أتوماتيكية يابانية، لكنها من تصميم سويسري، وتتوفر هذه الساعة بـ 1845 جنيها يمكنك شراء الساعة من هنا .

3- ساعة PATEK PHILIPPE WATCH BLUE WITH LEATHER BLUE BELT :
ساعة رجالية ذات منشأ ياباني وتصميم سويسري، تعد هذه الساعة الكلاسيكية من أفخم الساعات التي يبحث عنها الشباب والكبار لأنها تتميز بطابع فريد دون غيرها من الساعة، فهي عبارة عن مزيج من اللونين الرمادي والأزرق.

فهي عبارة عن ساعة ذات محيط دائري الشكل ذات لون فضي لامع، تتميز بلون المينا الأزرق، ونوع السير من الجلد الطبيعي الأزرق، ويعتمد تقويم هذه الساعة على أيام الشهور، ولم تكتفِ الشركة بكل هذه الصفات إذ أضافت عليها ماكينة “بطارية” يابانية، أوتوماتيكية، ويمكن شراء هذه الساعة بـ2,495.00 جنيها يمكنك شراء الساعة من هنا .

4- ساعة PATEK PHILIPPE WATCH GOLDEN WITH STAINLESS STEEL GOLDEN BELT:

ساعة من الساعات الكلاسيكية المميزة التي يسعى الشباب وكبار السن والصغار وخصوصا عاشقي الكلاسيكية الجذابة، لأنها من الساعات المميزة دائرية الشكل ذات الشكل الأنيق.

هذه الساعة واحدة من الساعات التي تتميز بألوانها الجذابة المتناسقة التي تعطي شكلًا فريدا مميزا دون غيرها من الساعات ذات الجودة الفائقة، فهي واحدة من الساعات التي تجذب أنظار من يراها لألوانها البراقة، فهي مصنوعة من المعدن ذهبية اللون، كما أنها خليط ألوان الذهبي والأبيض والأسود والأزرق، فأرقام هذه الساعة مكتوبة باللاتينية من اللون الأبيض، كما يعلو اسم الشركة المينا الأسود باللون الأبيض، كما أن عقارب هذه الساعة من اللون الأزرق المميز.

وتعد هذه الساعة المعدن المصنوعة من الاستانلس ستيل، باللون الذهبي فمحيط هذه الساعة عليه نقوش يجعلها واحدة من التحف الفنية، كما أن الساعة مزودة بعدد من المميزات كالتقويم الذي يعتمد على أرقام الشهور، كما زودت شركة باتيك فيليب هذه  الساعة الأوتوماتيكية بماكينة يابانية، فهي من تصميم سويسري ذات منشأ ياباني، كما أنها مزودة بخاصية الزجاج ضد الخدش ويمكن شراء هذه الساعة بـ1995 جنيها.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية