باللون البني.. ابرز جانب القوة في إطلالاتك بإحدى هذه الساعات الرائعة

اسعار ومواصفات ساعات تناسب اطلالتك باللون البني

يعطي اللون البني شعوراً بالراحة والاطمئنان لكثير من الناس، ويفضل الكثير من الرجال والنساء ارتداء الإكسسوارات المزينة بهذا اللون الذي يدل على الدعم مع وجود شعور قوي بالواجب والمسؤولية والالتزام.

ومع وجود مجموعة هائلة من الخيارات للأطفال والكبار على حد سواء، من العلامات التجارية المصممة الراقية إلى أنماط بسيطة وأنيقة مثالية للارتداء اليومي، مطعمة بهذا اللون الرائع.

في هذا المقال نستعرض معا مجموع رائعة من الساعات ذات اللون البنى ، والتي يمكنك أن تشبع رغباتك وتبقي عينك على الوقت دائما، دون الحاجة إلى إلقاء نظرة على هاتفك الذكي. سواء كنت تبحث عن نفسك أو تستعرض الهدايا لأحبائك ، فإن الساعة البنية دائمًا خيار رائع للراحة والأناقة.

1- ساعة BURBERRY CHECK ENGRAVED CHRONOGRAPH WATCH BROWN WITH LEATHER MULTI COLORS BELT :

تتمتع علامة بربري بتصميماتها الكلاسيكية الراقية، خصوصا فيما يخص الساعات والاكسسوارات النسائية، جعلها تحتل مكانة بارزة، وتكتسب شعبية جارفة حول العالم، وقد قدمت مجموعة Burberry Check Engraved لترضي نزعة الأناقة والجمال لدى جميع النساء.

ساعة Burberry Check Engraved بتصميم دائري كلاسيكي باللون الذهبي مع ميناء بني بعلامات وعقارب بارزة من نفس اللون، مع نافذة للتاريخ تعرض أرقام الشهور بوضوح، وسير من الفايبر القوي بتصميم كلاسيكي وألوان راقية، تعزز من الطابع الفاخر للساعة.

2-ساعة CITIZEN CHRONOGRAPH WATCH BROWN WITH LEATHER BROWN BELT :

اشتهرت علامة CITIZEN بإصدار الساعات الرياضية المبتكرة والأنيقة، التي دائما ما تحوز إعجاب وانبهار الجميع بتقنيات حديثة مبهرة، وتصميمات عملية لا تخلو من لمسات الإبداع والجماليات التي تجذب الرجال والنساء على حد سواء.

في هذه الساعة المطلقة التي أطلقتها CITIZEN خصيصا لهواة المغامرة، تمتاز بعلبة ستانلس ستيل مطلية باللون الروز جولد، مع ميناء باللون البني مزين بعلامات وعقارب ذهبية، مع نافذة للتاريخ أرقام شهور، وحزام من الجلد الطبيعي البني. تتوفر الساعة بسعر 1345 جنيه ويمكنك شراؤها من هنا.

3-ساعة GUESS COLLECTION CHRONOGRAPH BROWN WITH RUBBER BROWN BELT :

تمتع بإعجاب أصدقائك مع ساعات Guess Collection الكرونوغراف المميزة للغاية مع تفاصيل الكابلات والمسمار الفريدة التي تعبر عن القوة والديناميكية، بتصميم رياضي بطابع كلاسيكي راق.

ساعة Guess collection Chronograph تأتي بتصميم دائري ضخم مع حالة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي، مع حواف ذات تصميم هندسي مميز، باللون الأسود، والميناء باللون البني مع علامات بارزة وعقارب باللون الذهبي، وسير من المطاط باللون البني أيضا. تتوفر بسعر 945 جنيه مصري ويمكنك شراؤها من هنا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية