ساعات إمبوريو ارماني .. براعة حرفية ايطالية لعام 2024

ساعات إمبوريو ارماني

على مدار عقدين من الزمن، تطورت ساعات إمبوريو ارماني لتغدو واحدة من أشهر علامات الاكسوارات الرجالية العصرية في العالم، بتصاميم مبتكرة تعكس أحدث صيحات الموضة.

ويوفر موقعنا فرصة اقتناء مجموعة من ساعات إمبوريو ارماني، التي تتميز كل واحدة منها بتصميم فريد يبرز الحرفية المتقنة لتصميم الساعات الايطالية ، ما يضفي على إطلالتك لمسات مفعمة بالفخامة والبساطة في آن.

1- ساعة  EMPORIO ARMANI CHRONOGRAPH WATCH GOLDEN WITH LEATHER BROWN BELT :

ساعة EMPORIO ARMANI CHRONOGRAPH تصميم سويسري دائرية الشكل، ونوع عرض الوقت فيها تنا ظري، بقُطر 43 مم وسُمك 10 مم، ووزن  125 جرام فقط، متصلة بماكينة ياباني تعمل بالبطارية.

تتميّز هذ الساعة موديل 2015 بـStop Watch وتقويم أرقام شهور، كما تتميز أيضاً بالسوار الجلدي الفاخر، الذي يأتي باللون البني في تناسق مع لون الميناء الذهبي  ويتراوح سعرها بين 4,500 جنيه مصري يمكنك شراء الساعة من هنا .

2- ساعة EMPORIO ARMANI WATCH WHITE WITH LEATHER BROWN BELT :

تأتي  EMPORIO ARMANI WATCH WHITE بتصميم سويسري دائرية الشكل، بقُطر 43 مم وسُمك 10 مم، ووزن  125 جرام فقط، والمينا أبيض اللون، متصلة بماكينة ياباني تعمل بالبطارية، ونوع عرض الوقت فيها تناظري.

تتميز هذه الساعة موديل 2015، بتصميم كلاسيكي دقيق الصنع وأنيق جداً، مع مؤشرات Stop Watch، بينما السوار مصنوع من الجلد الطبيعي البني الذي يضيف لمسةً فخمة إلى مظهر الساعة ويتراوح سعرها بين 4,950 جنيه مصري يمكنك شراء الساعة من هنا  .

3-  ساعة EMPORIO ARMANI HERREN-UHR CHRONOGRAPH WATCH BROWN WITH STAINLESS STEEL COVERED WITH RUBBER BROWN BELT :

ساعة رياضية بتصميم سويسري يدمج بين الأسلوب الكلاسيكي لماركة امبوريو أرماني مع الأسلوب الرياضي العملي للساعات، وهي موديل 2014 دائرية الشكل، بقُطر 43 مم، وسُمك 12 مم، لتزن الساعة 135 جرام، الميناء تأتي باللون البني، متصل بماكينة ياباني تعمل بالبطارية، ونوع عرض الوقت فيها تناظري، بمؤشرات Stop Watch وتقويم أرقام شهور.

4- ساعة EMPORIO ARMANI CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH LEATHER BROWN BELT :

ساعة بتصميم سويسري يجمع بين العصرية والأناقة في آنٍ، بشكل دائرية كلاسيكي، نوع عرض الوقت فيها تناظري، ولون المينا أبيض ليتناغم مع سوار الجلد الطبيعي باللون البني الغامق، ما يمنح الساعة أناقةً لا تضاهى.

وتأتي تلك الساعة بأبعاد: 32 مم القُطر، وسُمك 6 مم، كما أنها متصلة بماكينة ياباني تعمل بالبطارية، ويوفر موقعنا ضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة، على جميع موديلات ساعات إمبوريو ارماني ويتراوح سعرها بين 4,950 جنيه مصري .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية