ملك الألوان.. 4 ساعات بميناء أسود تمنح إطلالتك لمسة رقيقة وراقية

4 ساعات بميناء أسود

ينجذب الكثير من الشباب والفتيات والرجال والسيدات إلى اللون الأسود في ساعات اليد، لأنه يعد من الألوان المميزة والراقية التي يبحث عنها الكثيرون.

وهناك اعتقاد أن اللون الأسود هو “ملك الألوان” ما جعل من الساعات التي تتميز بالميناء الأسود محط أنظار الشباب وكبار السن لأناقتها وتفردها، ونستعرض في هذا المقال عددا من أفضل الساعات ذات الميناء السوداء المميزة ومنها:

– “BVLGARI CHRONOGRAPH WATCH BLACK WITH STAINLESS STEEL BLACK BELT”

واحدة من الساعات الشبابية المميزة التي تتميز بالجاذبية والجمال، فهي ساعة من ماركة Bvlgari المعروفة عالميًا، فهي ساعة رجالية قدمت فيها الشركة العديد من المميزات منها أنها خليط بين الساعات الكلاسيكية والمعاصرة، فهي مصنوعة من المعدن “ستانلس ستيل”.

تتميز هذه الساعة بلون مينائها الأسود وكذلك لون سوارها المعدني، هذه الساعة مدرجة من الداخل من الرقم 5 حتى 60 وهي أرقام الدقائق موجودة باللون الأبيض، بالإضافة إلى أن المينا مطعمة باللونين النحاسي والأبيض إلى جانب اللون الأساسي وهو الأسود.

وتعد هذه الساعة من الساعات اليابانية المنشأ سويسرية التصميم، وتتميز أيضا بوجود تقويم يعتمد على أرقام الشهور، كما أنها مزودة بماكينة “بطارية” يابانية، بالإضافة إلى مميزات أخرى كالزجاج ضد الخدش و خاصية Stop Watch، وتتوفر هذه الساعة بـ1195 جنيها.

– “BVLGARI CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH STAINLESS STEEL SILVER&GOLDEN BELT”

واحدة من الساعات الحريمي التي يطلق عليها تحفة فنية، صنعت خصيصًا لتكون من الإكسسوارات الأكثر جمالا التي تتزين بها المرأة لتبدو أنيقة وجذابة، فهي من النوع نفسه لعلامة Bvlgari العالمية، فهي واحدة من الساعات الكلاسيكية الرقيقة التي تتميز ببساطة تصميمها وجماله في الوقت نفسه.

فهي ساعة دائرية الشكل مصنوعة من المعدن من مادة الاستانلس ستيل، فضية اللون مطعمة باللون النحاسي، المتداخل في كل جزء منها ليعطيها شكلا مميزا، كما أنها مرصعة بفصوص لامعة على إطارها الخارجي للساعة، تزيدها بريقا ولمعانا.

تتميز هذه الساعة بلون المينا الأسود، وسير معدني من الفضي والنحاسي، وزودت الشركة هذه الساعة بالعديد من الخاصيات منها التقويم الذي يعتمد على أرقام الشهور، والماكينة “بطارية” اليابانية، والزجاج الزفير ضد الخدش، فهي ساعة يابانية المنشأ من تصميم سويسرية، وتبلغ نحو 1345 جنيها.

– “CARTIER WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK BELT”

واحدة من الساعات الرجالى الكلاسيكية التي يحرص على شرائها الكثير خاضةًالذين يبحثون عن الساعات القيمة، فهي ساعة cartier تتميز باللون الأسود سواء في المينا أو السوار، فهي ساعة دائرية الشكل، تمتاز بلون محيطها الفضي، مدرجة من الداخل بأرقام لاتينية تمثل رأس الساعة.

وتتميز هذه الساعة بوجود تقويم فيها يعتمد على أرقام الشهور، فهي واحدة من الساعات المصممة في سويسرا ومصنعة بالكامل في اليابان، في مزودة بماكينة “بطارية” يابانية، ويمكن شراء هذه الساعة بـ1295 جنيها.

– “GUCCI CHRONOGRAPH WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK BELT”

واحدة من الساعات الأنيقة.. تتميز هذه الساعة بالبساطة والجاذبية، إذ إنها تلفت إليه الأنظار، كما أنها واحدة من الساعات التي لديها شكلا مميزا دون غيرها، فهي ساعة شبابية وهي عبارة عن مزيج من الكلاسيكية والمعاصرة، فهي دائرية الشكل، تمتاز بميناء ذات لون أسود، غير مزدحم لا ترهق العين عند النظر فيه أو تجعلها مشتتة في كثرة تفاصيلها.

يشق اللون النحاسي اللامع اللون الأسود الطاغي على الساعة ككل سواء كان في سوارها المصنوع من الجلد الطبيعي، أو في المينا، تتميز هذه الساعة بأنها سويسرية التصميم ذات منشأ ياباني، فهي تعتمد على أرقام الشهور في تقويمها، كما أنها مزودة بخاصية Stop watch، ويمكن الحصول على الساعة بمبلغ 1090 جنيها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *