اسعار ومواصفات ساعات بربري Burberry حريمي في مصر لعام 2024

ساعات بربري Burberry

ساعات بربري Burberry حريمي

ساعات بربري Burberry هي واحدة من أكثر أنواع الساعات انتشارًا في معظم أنحاء العالم, حيث تعتمدها الكثير من النساء في إطلالاتهن, لجودتها العالية وذوقها الرفيع, وتنوع موديلاتها وفخامتها التي تناسب كافة الأذواق والرغبات.

وتُعد ماركة بربري Burberry من أشهر أنواع الماركات السويسرية العالمية المتخصصة في إنتاج الساعات الفاخرة منذ أكثر من 150 عامًا, التي تم تأسيسها عام 1891 في لندن على يد توماس بربري, والتي لاقت نجاحًا كبيرًا في جميع دول العالم, واشتهرت دار بربري بتقديمها مجموعة رائعة من الأزياء والإكسسوارات والعطور والنظارات الشمسية ومستحضرات التجميل المختلفة. 

وبدأت علامة بربري Burberry نشاطها من خلال التجارة في الملابس البسيطة في إنجلترا عام 1856, الذي تطور بعد ذلك ليصبح مركز تجاري عالمي, ثم انتقلت إلى لندن في نهاية القرن التاسع عشر وطورت أول منتجاتها تحت اسم “غارباردين”.

واشتهرت بربري Burberry بعد تصميم معطف خاص بالجنود الإنجليز ليرتدوه أثناء الحرب, وحققت شهرة جديدة, حيث بدأت في تقديم الساعات الخاصة بها عن طريق ماركة “فوسيل” عام 1981, التي قامت باستيراد 1500 ساعة من بربري لبيعها في متاجرها الأميركية, واقتحمت السوق بعد ذلك وتوسعت العلامة وقامت بتوزيع ساعاتها في مختلف أنحاء العالم.

وتقدم ماركة بربري Burberry مجموعة من الساعات التي تختلف عن الماركات الأخرى في التصميم والمظهر والأناقة التي تمنحها لمرتديها, فهي تتخطى كونها علامة تجارية معروفة, من خلال الجمع بين العملية والكلاسيكية وإضافة لمسة من الفخامة والرقي على معصم اليد, كما أن أسعارها تناسب جميع فئات المجتمع.

مواصفات ومميزات ساعات بربري Burberry حريمي في مصر لعام 2024

تتميز ساعات بربري Burberry بتصميمها الفريد من نوعه وجودتها العالية, حيث يدخل في تصنيعها العديد من المواد الثمينة مثل الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ, الجلد الطبيعي, القماش المتين, النايلون, الزجاج , الكريستال, الألماس, والفولاذ المقاوم للماء, والتي تأتي في حزام رائع يجمع بين الراحة والأناقة في آن واحد, مع حركات سويسرية عالية الدقة, كما أنها مضادة للماء بشكل كبير حتى عمق 165 قدم تحت سطح البحر.

وتحتوي ساعات بربري Burberry على إبزيم مميز مصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ, وعدسة زجاجية مقاومة للخدوش والصدمات, وتأتي بوزن خفيف لتكون مريحة على معصم اليد, مع علبة رائعة مصنوعة من مواد غالية مثل الذهب الوردي, كما أنها تتميز بتصميم عملي جذاب يعطي شكل وبريق لليد.

وتتعدد ألوان ساعات بربري Burberry الحريمي بين الفضي والذهبي والأبيض والأسود والأحمر والوردي لكي تلائم جميع المناسبات والخروجات اليومية, ويمكن أن تمزج بين لونين في شكل مختلف, وتأتي في حجم متوسط مريح للعين, كما يزينها شعار الماركة “Burberry” الذي يأتي في لون فخم وجذاب ليكسب الساعة الفخامة والرقي.

موديلات وأسعار ساعات بربري Burberry حريمي في مصر لعام 2024

ساعة من بربرى بلون ابيض وسير جلد ابيض مطفي.

تُقدم ماركة بربري Burberry هذه الساعة الحريمي ذات التصميم الفخم, حيث تحتوي على سوار باللون الأبيض المطفي المصنوع من الجلد الطبيعي, ومينا باللون الأبيض, مع إطار باللون النحاسي الفاحم, ومؤشرات وعقارب ممزوجة باللونين النحاسي والأبيض فهي تعرض الوقت في حركة تناظرية, كما أنها تحتوي على تقويم يعتمد على الأرقام والشهور.

وتتميز هذه الساعة بتصميمها المربع الأنيق, فهي تأتي بقطر 40 مم وسمك 11 مم, وبها بطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة, كما يزينها شعار الماركة ” Burberry ” باللون الأسود في الجزء العلوي من المينا. وتتوافر الساعة بسعر 945 جنيه مصري, ويمكن شراؤها من هنا.

ساعة من بربرى بلون ابيض وسير ذهبي × فضي من الستانليس ستيل.

تتميز هذه الساعة الحريمي من علامة بربري  Burberry بتصميمها الفريد من نوعه, فهي تحتوي على إطار رائع باللون الذهبي, ومينا باللون الأبيض, وسوار باللونين الفضي والذهبي المصنوع من معدن الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ, وتأتي بقطر 40 مم, وسمك 11 مم, وبها بطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة.

وتتميز هذه الساعة الدائرية الشكل باحتوائها على عقارب باللون الذهبي الجذاب, فهي تعرض الوقت في حركة تناظرية, وبها تقويم يعتمد على الأرقام والشهور, ويأتي شعار الماركة “Burberry ” باللون الذهبي في الجزء العلوي من المينا, وتتوافر هذه الساعة بسعر 1,395 جنيه مصري, ويمكن شراؤها من هنا.

ساعة من بربرى بلون بنفسجي وسير جلد بنفسجي.

تحتوي هذه الساعة الحريمي من بربري Burberry على إطار رائع باللون النحاسي الفاحم, ومينا باللون البنفسجي الجذاب مع سوار مميز باللون البنفسجي مصنوع من مادة الجلد الطبيعي, وتمتلك قطر 40 مم, وسمك 11 مم, وبها بطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة, كما أنها تعرض الوقت في حركة تناظرية.

وتتميز هذه الساعة بشكلها المربع الراقي, وعقاربها ومؤشراتها البارزة الممزوجة باللونين الأبيض والنحاسي, وتقويم يعتمد على الأرقام والشهور, ويأتي شعار الماركة “Burberry” باللون الأبيض ليُزين الجزء العلوي من المينا, وتتوافر هذه الساعة بسعر 1,245 جنيه مصري, ويمكن شراؤها من هنا

ساعة من بربرى بلون ذهبي وسير جلد احمر.

تتميز هذه الساعة الحريمي التي تُقدمها علامة بربري Burberry بتصميمها الرائع, حيث تحتوي على إطار ومينا رائعين باللون الذهبي الجذاب, وسوار باللون الأحمر مصنوع من مادة الجلد الطبيعي, مع مؤشرات وعقارب باللون الذهبي أيضًا, وتحتوي أيضًا على تقويم يعتمد على الأرقام والشهور, كما أنها تعرض الوقت في شكل تناظري.

وتمتلك هذه الساعة الدائرية الشكل قطر بحجم 40 مم, وسمك 11 مم, وبطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة, ويأتي شعار الماركة “Burberry” باللون الأسود ليُزين الجزء العلوي من المينا, وتتوافر هذه الساعة بسعر 999 جنيه مصري, ويمكن شراؤها من هنا.

ساعة من بربرى بلون ذهبي وسير جلد متعدد الألوان.

تُقدم ماركة بربري Burberry هذه الساعة الحريمي بتصميم فريد من نوعه, فهي تحتوي على سوار متعدد الألوان مصنوع من الجلد الطبيعي, مينا باللون الذهبي الجذاب, وإطار باللون النحاسي أيضًا, وبها مؤشرات وعقارب باللون الذهبي, مع إمكانية عرض الوقت في شكل تناظري, كما أنها تحتوي على تقويم يعتمد على الأرقام والشهور.

وتتميز هذه الساعة بتصميمها الدائري الأنثوي, فهي تأتي بقطر 40 مم وسمك 11 مم, وبها بطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة, كما يزينها شعار الماركة ” Burberry ” باللون الأسود في الجزء العلوي من المينا. وتتوافر الساعة بسعر 1,145 جنيه مصري, ويمكن شراؤها من هنا.

ساعة من بربرى تعمل بعدادات بلون ابيض وسير نحاسي من الستانلس ستيل.

تتميز هذه الساعة الحريمي من علامة بربري Burberry بشكلها الدائري الأنيق, فهي تأتي بإطار رائع باللون النحاسي, وسوار معدني مصنوع من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ باللون النحاسي, مع مينا باللون الأبيض, وتحتوي على عقارب ومؤشرات بارزة باللون النحاسي, ويأتي شعار الماركة ” Burberry ” باللون الأسود لُيزين الجزء العلوي من المينا.

وتمتلك هذه الساعة الراقية قطر بحجم 40 مم وسمك 11 مم, وبها بطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة, وتقويم يعتمد على الأرقام والشهور, مع إمكانية عرض الوقت في شكل تناظري, كما أنها تحتوي على بطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة, وتتوافر الساعة بسعر 1,245 جنيه مصري, ويمكن شراؤها من هنا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية