citizen 1

تعد الساعات citizen “السيتيزن” من إحدى ماركات الساعات المعروفة، بدقة الصناعة والجودة والجاذبية، فهي تعد ضمن مجموعة الشركات الدولية اليابانية الكائنة في طوكيو، كما أنها واحدة من أكبر مصنعي الساعات على مستوى العالم.

وتتميز ساعات citizen ، بشكلها الانيق الذي يليق بالشباب والكبار، فتصميماتها تدفع عشاق الساعات إلى السعي لاقتنائها.

وطرحت شركة سيتيزن مجموعات متميزة من الساعات المميزة، منها ساعة البلوتوث الذكية، و ساعة سيتيزن كورسو، وكشفت الشركة مؤخرا النقاب عن ساعة بلوتوث تعمل بتقنية جديدة وهي “إيكو درايف”، التي تعمل بالضوء والتي تولد الطاقة من أي مصدر ضوء أو حتى إضاءة خافتة.

وتأتي ساعات سيتيزن ضمن أسعار الساعات المعقولة في مصر، اسعار “ساعات سيتيزن” منحت الكثير من الشباب والكبار إلى شرائها لأنها مناسبة تماما لهم.

- “CITIZEN CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH LEATHER BROWN BELT”.. من إحدى الساعات الكلاسيكية التى طرحتها شركة “سيتيزن”، فهي ساعة مميزة وتعد من الساعات الجلدية، فسوارها مصنوع من الجلد الطبيعي، التي تعطي شكل أنيق مع الملابس الكلاسيكية.

فالساعة “CHRONOGRAPH” من تصميم سويسري، فهي بلمسات سويسرية خالصة، أما بلد المنشأ فهي يابانية، وتعد هذه الساعة الرجالية الكلاسيكية، وجاءت ألوانها متناسقة ما بين البني والأبيض والأسود والنحاسي، فلون المينا الأبيض الذي يتخلله اللون الأسود في أرقام الدقائق، كما أنها مقسمة من الداخل على شكل مثلثات وكل قاعدة تمثل 5 دقائق.

وتتميز الساعة بلون محيطها النحاسي، وسوارها البني المصنوع من الجلد الطبيعي، يوجد في الساعة تقويم يعتمد على أرقام شهور، كما يوجد بها ميزة خاصة وهي Stopwatch، كما أن بها ماكينة “بطارية” يابانية.

والساعة مدرجة من الداخل من رقم 5 حتى 60 باللون الأسود، كما يوجد شعار الشركة والعقارب باللون النحاسي، يوجد اسم الشركة من ناحية مفتاح ضبط الساعة في اليمين.

ويمكن شراء هذه الساعة من خلال موقعنا، بـ1195 جنيها.

- “CITIZEN CHRONOGRAPH WATCH BLACK WITH LEATHER BLACK BELT”.. وتعد هذه الساعة هي نفس الموديل الساعة السابقة بالمميزات نفسها أيضا إلا أن الشركة طرحت الساعة باللون الأسود بداية من السوار الجلدي، الأسود وكذلك لون المينا الأسود، الموجود بها الأرقام باللون البني الفاتح، كما جعلت الشركة هذه الموديل من الساعة بها اسم الشركة والعقارب باللون الذهبي لتعكس مستوى الأناقة والجاذبية لهذه الساعة.

ولم يتوقف مجهود الشركة عند ذلك الحد فقد سعت إلى توفير ألوان أخرى من CITIZEN CHRONOGRAPH.. فقد طرحت هذه الساعة باللون الأزرق المحيط والمينا والسوار من اللون نفسه، والمختلف جسم الساعة من اللون النحاسي، وكذلك العقارب واسم الشركة مختلفة فهي باللون الذهبي، والأرقام باللون البني.

ولم تتوقف الشركة عند هذه الألوان أو هذا النوع من الساعات فقد طرحت شركة سيتيزن ساعة لديها القدرة على تصحيح الوقت مع 316 مدينة على مستوى العالم. وعند شحنها بشكل كامل تواصل العمل مدة 4 سنوات.