watches prime graham

“جراهام”.. تعد إحدى الشركات العالمية لصناعة الساعات فهي إحدى الشركات الرائدة التي تواكب المعاصرة وتسعى لتصنيع الساعات لجميع الفئات والطبقات ولتناسب جميع الأذواق.

وتصنع “جراهام”، منتجاتها في مصنع الساعات الخاص بهم في مرافق الإنتاج الخاصة في “لا شو دو فوند”، عاصمة صناعة الساعات في سويسرا، لإنتاج أرقى وأفخم الساعات السويسرية من الدرجة الأولى.

وطرحت الشركة الكثير من الموديلات التي يصعب تقليدها لتكون متفردة بذلك منها، Chronofighter Vintage GMT، فهي ساعة رجالية لهواة السفر حيث تدمج الشركة منطقة زمنية ثانية في التصميم، حيث تأخذ الإلهام من عصور مختلفة لتكون لنا شكلا أنيقا، كما أن هذا النموذج يجمع كل أشكال المعاصرة.

تميزت الشركة في طرح العديد من الساعات للكثير من المناسبات، للخروجات والعمال والممارسة الرياضات وغيرها، كما طرحت ساعات كلاسيكية ورياضية رقمية وأخرى عقارب، فإنها لم تترك شيئا إلا وفرته لترضي عملائها.

وتعد ساعة جراهام من أنواع الساعات التي عليها إقبالا كثيرا، فهي ساعة شبابية جمعت فيها الشركة الكثير من المميزات إضافة إلى الشكل، بها عدد من الألوان جعلتها مميزة عن غيرها، فهي تجمع بين الأسود والذهبي والأبيض والرمادي والأحمر، فجاء سوار هذه الساعة باللون الأسود فهو مصنوع من المطاط rubber محفور عليه اسم الشركة بالإنجليزية.

أما هيكل الساعة فإنه دائري ذهبي اللون ولم تجعل الشركة محيط الساعة باللون الذهبي وحده بل أدخلته معه اللون الأسود سواء في أرقام الدقائق من الخارج أو الشرطات التي تشير إليها، وكان لـ”مينا” الساعة الحظ الأوفر في الألوان فنجد لون المينا أسودا به علامة معدنية تشبه حرف الـV باللون الذهبي، كما أن المينا مدرج بالأرقام الموجودة باللون الأبيض، إضافة إلى عدد من الفصوص البيضاء والذهبية تشير إلى أرقام الساعة، كما توجد 3 دوائر بيضاء تحوي أرقاما تشير إليها 3 مثلثات حمراء، وفي أعلى المينا مدون اسم الشركة باللون الأبيض.

وجاء رسم عقارب الساعة مميزا فقد جمع عقربا الدقائق والساعات بين اللونين الأبيض والرمادي أما عقرب الثواني جمع بين 3 ألوان وهي الأحمر إضافة إلى لوني العقربين الآخرين، وهو يشبه سهما برأس حمراء تشير إلى الأرقام.

طرحت شركة الساعات العالمية هذه الساعة بقطر يصل إلى 45 مم، وسُمك 18 مم، فيما يأتي وزن GRAHAM CHRONOGRAPH WATCH BLUE WITH RUBBER BLACK BELT،  178 جراما، فهي تعد من الساعات اليابانية المنشأ والسويسرية التصميم، وحرصت “جراهام” على تزويد الساعة بماكينة “بطارية” يابانية أيضا، بالإضافة إلى ميزة التقويم وهو عبارة عن أرقام شهور، وجعلت الشركة تقويم هذه الساعة في الأعلى في قطعة رقمية صغيرة تدور ومؤشر ثابت يقف عنده تاريخ اليوم، ولم تقف عند هذا الحد فقد زودت الساعة بميزة خاصة وهي Stop watch.

وبسبب تهافت الشباب ورجال الأعمال وغيرهم على هذا النوع من الساعات حيث يرونها الساعة المناسبة لهم في أي مناسبة، فقد طرحت الشركة ألوانا أخرى منها لتناسب أي قطعة ملابس، فهي ساعة عصرية كلاسيكية تحوي العديد من المميزان المطلوبة إضافة إلى أنها تعد من أرقى الساعات والماركات العالمية.

وتعرض هذه الساعة على موقعنا بسعر معقول جدا فهي بـ1.645 جنيها، بالإضافة إلى ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة، وهو شيء جديد.

وتعد ساعات “جراهام” العالمية ساعة للكبار والصغار والشباب، كما يمكن أن ترتديها الفتيات لوجود مجموعة من الموديلات التي ترقى إلى أن تناسب الجنسين، إضافة إلى ألوانها الجذابة التي تبحث عنها الفتيات.