“Rolex”.. ساعة ما بين الأناقة والأسعار البسيطة

ما بين الألوان الصاخبة والوقار تختلف الأذواق غالبًا بحسب الفئة العمرية عند الشروع في شراء ساعة يد، وقلما توجد ساعة جامعة للمواصفات المطلوبة لجميع الفئات العمريةن، تجمع بين الأناقة والكلاسيكية والشكل المميز والألوان الزاهية أيضًا، وهو ما نجده في ساعات من ماركة “Rolex”.

وتمتاز هذه الساعات بالكثير من المواصفات، التي تدفع النساء قبل الرجال سواء كانوا كبارا أم صغارا إلى اقتنائها، وإليكم بعض موديلات هذه الساعات.

 

ـ “Rolex Datejust”:

IMG_6637

تمتاز بأشكالها التي تناسب أذواق السيدات الراقية، وسعرها في متناول اليد، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون محيطها الأسود، وسوار معدني يجذب الأنظار باللونين الفضي والذهبي، فمادة صنعه من “Stainless steel”، ويعتمد تقويمها على أرقام الشهور، ذات ماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من “زجاج زفير ضد الخدش”، ومن السهل شراؤها من خلال موقع “watchesprime” بسعر 695 جنيهًا.

 

– “ROLEX OYSTER”

1

ساعة رجالي تمتاز بشكلها الأنيق والإطار الأخضر، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون محيطها الأسود، وسوار معدني فضي من Stainless steel، ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور، فهي ذات ماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من الزجاج “زفير ضد الخدش”، ومن السهل شراؤها من خلال موقع “watchesprime” بسعر 790 جنيهًا.

 

ومنها أيضًا ساعة رجالي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون محيطها الأسود والأزرق، وسوار معدني فضي من Stainless steel، ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور، فهي ذات ماكينة يابانية “بطارية” أوتوماتيك، ومن مميزاتها الخاصة أنها من الزجاج ضد الخدش، ومن السهل شراؤها من خلال موقع “watchesprime” بـ1090 جنيهًا.

 

ومنها ساعة تمتاز بلون محيطها الأسود، والسوار الفضي وتتوفر بسعر 990 جنيهًا، وتتوافر منها ساعة يمتاز لون محيطها بالأخضر، كذلك إطارها الخارجي، فهي ضد الخدش بسوار معدني فضي، تزيد من أناقة مرتديها.

 

وتتوافر منها نوعا آخر بسوار جلدي بني، ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور، فهي ذات ماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من الزجاج ضد الخدش، وبها Stop watch، ومن السهل شراؤها من خلال موقع “watchesprime” بـ880 جنيهًا.

 

– “ROLEX YACHT MASTER II”

IMG_7066 - Copy

ساعة رجالي تمتاز بشكلها الأنيق والإطار الأزرق، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون محيطها الأبيض، وسوار معدني نحاسي وفضي من Stainless steel، ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور، فهي ذات ماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من الزجاج “زفير ضد الخدش”، إضافة إلى أن بها stop watch، ومن السهل شراؤها من خلال موقع “watchesprime” بسعر 975 جنيهًا.

 

ومن الموديل نفسه تتوافر ساعة تمتاز بلون محيطها الأبيض، وسوار معدني الذهبي من Stainless steel، ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور، ومن مميزاتها الخاصة أنها من الزجاج “زفير ضد الخدش”، إضافة إلى أن بها stop watch، ومن السهل شراؤها من خلال موقع “watchesprime” بسعر 945 جنيهًا.

 

– “ROLEX SKY DWELLER”

1

ساعة رجالي تمتاز بشكل وإطار متميزين، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون محيطها الذهبي، وسوار معدني ذهبي من Stainless steel، ويعتمد تقويمها على الأرقام والشهور، فهي ذات ماكينة يابانية “بطارية”، ومن مميزاتها الخاصة أنها من الزجاج “زفير ضد الخدش”، ومن السهل شراؤها من خلال موقع “watchesprime” بسعر 940 جنيهًا.

 

– “ROLEX YACHT MASTER”

IMG_7548

ساعة رجالي تمتاز بشكل أنيق وإطار مخلتف عن مثيلاتها، فهي يابانية المنشأ وسويسرية التصميم، تمتاز بلون محيطها الأسود، وسوار مطاط أسود، بماكينة يابانية “بطارية” أتوماتيك، ومن مميزاتها الخاصة أنها من الزجاج “زفير ضد الخدش”، إضافة إلى أن بها stop watch، ومن السهل شراؤها من خلال موقع “watchesprime” بسعر 875 جنيهًا. “Rolex”.. ساعة ما بين الأناقة والأسعار البسيطة

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *