افضل برفانات نسائى 2024

برفانات حريمى،برفان نسائي،عطور حريمى،افضل عطر نسائي،عطر شانيل،اسماء برفانات حريمى

العطور النسائية من أهم الأشياء وأكثرهم اهتماماً بالنسبة للمرأة بل ويعتبر الكثير منهم أن أصل جاذبية المرأة في عطرها، لذلك تعمل كل امرأة على اختيار العطر المثالي والأكثر جاذبية، فكل عطر يختلف عن غيره حيث يعطي كل منهم انطباع مختلف عن شخصية المراة وعن ذوق كل منهم، وبسبب كثرة الانواع الخاصة بالعطور والتجديد الذي يحدث سنوياً من شركات العطور الكبرى تنتظر المرأة الجديد من هذه العطور وتختار بنفسها ما يناسب شخصيتها وانطباعاتها، فهناك عطر يعبر عن الجرأة بينما يوجد أنواع أخري تعبر عن الاثارة ، لذلك تقوم جميع الشركات بتقديم عدة عطور مختلفة حتى تتناسب مع الجميع.

ولان العطور النسائية هي اهم اداة من ادوات التجميل والاناقة لدي النساء والفتيات، لذلك سوف نقوم بعرض بعض من افضل برفانات نسائى 2024 الاكثر مبيعاً والعطور المركزة التي تحتوي على عصارات الزهور والعطور الفريدة من نوعها والتي ينتظرها الكثير من النساء خاصة العطور التي يتم إنتاجها من الشركات العالمية.

عطر للسيدات من Chanel Chance بحجم 100 مم

شركة شانيل للعطور واحدة من أقدم الشركات الخاصة بمستحضرات التجميل والعطور على مستوى العالم، وتعتبر عطور شانيل من افضل العطور المتواجدة في الأسواق حالياً، وتتميز الشركة بالتنوع وتقديم العديد من العطور المختلفة.

أما عن عطر شانيل شانس على وجه الخصوص فهو احد افضل انواع العطور الخاصة بشركة شانيل، ويتميز بشكل الزجاجة من الخارج حيث تأتي بشكل دائري اكثر من رائع.

ويأتي هذا العطر برائحة الليمون مع بعض من فاكهة الأناناس، وهو أحد العطور الفواحة ويمكنك أن تشمها حتى لو كنت بعيد بعض الشئ، كما يمتلئ رائحة الياسمين لذلك سوف تجده جذاب جداً،  وتأتي الزجاجة بحجم 100 مم.

عطر للسيدات من victoria secret Bombshell بحجم 100 مم

عطر السيدات من شركة فيكتوريا، عطر رائع برائحة الزهور والفواكه، بنكهات التنجارين، الفراولة البرية و الأناناس، الفلورا والجريب فروت، وهو أحد أشهر عطور النساء كما يأتي دائماً في قائمة الأكثر مبيعاً، وهي من أكثر العطور التي تضيف جمالاً خاص لصحابها، شكل الزجاجه رائع وتأتي بحجم 100 مم ودائماً ما تستخدمة السيدات اصحاب الذوق الرفيع.

عطر للسيدات من Elie Saab بحجم 100 مم

عطر “صعب” من ايلي من افضل العطور المثالية لفصل الربيع والصيف بسبب رائحته الرائعة والتي تتكون من مزيج جميل من الأزهار البيضاء والعسل و البتشول، هذا العطر سيجعل رائحة الجسد والملابس رائعة طوال اليوم.

وهي عبارة عن ماء عطر من الأزهار الشمسية وتحتوي على زهرة الليمون وهي تضيف السرور والاناقة مع وجود خلاصة من زهرة الياسمين، والذي يلتحم مع عسل الزهور الذي يغلف المحتويات بشكل مبهر، مع شكل خارجي للزجاجة جذاب وانيق بحجم 100 مم.

عطر للسيدات من Olympéa Paco Rabanne بحجم 100 مم

عطر اولمبيا باكو رابان النسائي أحد العطور الحديثة والتي ظهرت عام 2015 وحققت انتشار واسع لما تتمتع به من رائحة جذابة للجميع، جعلت العطر واحد من الأكثر مبيعاً، عطر شرقي يمتاز بالمزيج من الياسمين وأزهار الزنجبيل كما يوجد به بعض من رائحة الفانيللا.

شكل الزجاجة الخرجي دائري ذات طابع اغريقي يزينها إكليل من الغار على جوانب الزجاجة مع وجود غطاء على قمة الزجاجة يشبه الجوهرة، ورائحة العطر تشعر من خلالها بالطابع الكلاسيكي اكثر من الطابع الشبابي، وتأتي الزجاجة حجم 100 مم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    القائمة الرئيسية